إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تردن علاج للكيس او السكر او الكواطر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تردن علاج للكيس او السكر او الكواطر

انا عندي ليكم الدواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي عطينا فكرة على هاد الدواء

بسم الله الرحمن الرحيم
      اختي فيدينا الله يجازيك الجنة
      [FLASH=http://ia600803.us.archive.org/32/items/Tazker7/said.swf][/FLASH]

السلام ام رؤى و ام امينة شكرا على المرور
        العلاج هو عشبة الدغموس تباع عند العطار او العشاب
        تشرى و تغسل وتقطع وتعمل على شكل عصير مع الحليب دون سكر تشرب في الصباح على الريق ثم قبل الغداء و قبل العشاء مدة 15 يوم هده الطريقة طبيعية ليست لها عواقب و مجربة بالنسبة لا دابة الكيس اللي كاين في الوالدة و كدلك الكواتر
        اما بالنسبة لاصحاب السكر تعصر مع اللبن و تشرب شي دعيوة لبنتي بالشفاء

شكرا على الوصفة أختي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ابنتك

السلام عليكم اختي و شكرا على المعلومة و لكن زيدي وضحي لنا شحال المقدار ديال العشبة و شحال ديال الحليب و الشكل ديال العشبة و الى كانت عندك شي صورة احسن و الله اشفي ليك بنتك

asalam okhti khalt jihane
              siri 3and 3achab o gouli lih daghmous ya3tih lik howa 3la chkal asabi3 takhdi nisf litr hlib diri fih sba3 dial daghmous o tahnih bla sokar idawaz lik nhar kamal
              rah dayar chaklou bhal drague dial karmous wachokran

بارك الله فيك اختي وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة ام ريما 1 مشاهدة المشاركة
                  السلام ام رؤى و ام امينة شكرا على المرور
                  العلاج هو عشبة الدغموس تباع عند العطار او العشاب
                  تشرى و تغسل وتقطع وتعمل على شكل عصير مع الحليب دون سكر تشرب في الصباح على الريق ثم قبل الغداء و قبل العشاء مدة 15 يوم هده الطريقة طبيعية ليست لها عواقب و مجربة بالنسبة لا دابة الكيس اللي كاين في الوالدة و كدلك الكواتر
                  اما بالنسبة لاصحاب السكر تعصر مع اللبن و تشرب شي دعيوة لبنتي بالشفاء

الحمد لله ما في حتى كيس و بغيت نشربو كوقاية ، شحال خاصني نشرب في اليوم و المدة ؟
                  مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                  sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

khti 3afak ach tasla7 li ndirha obasah 15 youm nabra ola kifach 7it ylah bdiani lgwatr 3andi 20ans o3andi les goitr micro multi nodulair
                    sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

السلام عليكم كيف دايرين الله يشفي الجميع انا عكوزتي مسكينة مريضة بلكواتر و دابا كالو ليها لفتيح حيت عندها الداخل و صافي و صلو لواحد المرحلة مبقاش الدوا ينفعها ايوا مع الخلعة طلع ليها السكر 2 غرام ايوا فيدوني الله يجزيكم

الله يجزيك بخير على الوصفة حتى انا كنت سمعت انه مفيد لتكيس الرحم

اللهم انصر المستضعفين في الأرض

اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

ايوا حتي واحد مخلي ليا حتي نصيحة

أختي راه الكواطر فيهم أنواع ، إلتهاب الغدة الدرقية وإرتفاع هرمون الغدة الدرقية وإنخفاض هرمون الغدة الدرقية شكون فهم لي غادي تنفع معاه عشبة الدغموس أنتظر الرد ديالك الله إجزيك بالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X