إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دواء البواسير ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا حبيباتي على النصائح ربي يخليكن

أنا عانيت بهم بعد ألولادة مع ألقبض و استعملت الأدوية بعد فترة شفيت منهم لكن مع ألوقت بداوا يخرجولي كيحرقوني مرة مرة ، كنشكر الأنيقات اللي زودونا بالنصائح ساحاول تجربة بعضها.شكرا لصاحبة الفكرة.

merci

الحكة ديال اليواسير

السلام عليكم اخواتي الله يجازيكم عنا كل خير حتا انا كنعاني منهم بزاف اوجرابت لبوماد كاملين اولمشكيل كايديروليا حتا لحكا حشاكم المقعدة ديالي طيابتها بالحكان شنو ندير لهاد لحاكة فيدوني الله يجازيكم بكل خير

اختي نتمنى الاخوات يفيدوك الله يشافينا كاملين ، انا ما جربت الحكة الحمد لله ،ما فيا
            غير مرة مرة كينودو علي و يحرقوني وكنتعدب بزاف الا مشيت المرحاض اعزكم الله .
            الله يشافينا يا رب ..
            ملاحظة: سمعت بلي الولادة كتخرجهوم ،انا باقي ما ولدت ،ولكن السبب الرئيسي عندي هو القبض

شكرا لك اختي ياسمينة نور راك كاينة دابة ياك حابة نتعرف عليك الكان ممكن

الحبيبة خديجة ام زينب انا ليا الشرف نتعرف عليك ، راسليني على الخاص إذا حبيتي

شكرا لك اختي حاولت لبارح نرسل ليك رسالة لكن مع الاسف مايمكليش خصني نوصل لشي عدد معين من المشاركات حاولي انتي او رسلي لي بريدك الالكتروني على ملفي الخاص

سلام عليم ورحمة الله شكرا جزيلا اللله يعطيك الصحة

الحبيبة ام زينب حتى انا ما يمكن نسيفت ليك ، باقي ما وصلت لعدد المشاركات الازم ،ما عرفت واش غيكون شي حل ؟؟؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X