إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دواء البواسير ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جيبي نبات اليزير (اكليل الجبل) و قومي يسحقه جيدا ثم احضري شحمة البعير(الجمل) من دروة الجمل.....وقليل من التمر يكون معجون .... قومي بخلط هذه المقادير جيدا و شكليهم على شكل كويرات صغيرة .....ثم قومي بحشوهم مثلما نقوم بادخال شميعات في الدبر.(اكرمك الله.....) ستشعرين ببعض الحروق لكن هي فعالة.... وربي يجيب الشفاء

الله يجازيييييييييييييكم اخواتي في الله كلكم بدون استثناء ولكم الأجر الكثييييييييييير والله يطول ويدوم هذه المحبة العاطفة الحنان الله يجازكم بألف ألف خير انشاء الله

اختي كثرة التجارب صعيب عليك مازال ميتوزيل مامنها خوف
        واياك من وصفة العقرب وانت مجروحة
        بعدا غير حتى تبراي من الجرحة الشرجية وديري فراسك ما بغيت

انا قالوا لي على كركوبة فحال الكوزة مع الصابون البلدي كتيبسهم في يومين
          كنظن انها العصفة
          ماشي اكيدة غير العطار لي قال لي انها العصفة كتداوي البواسير
          حتى تجيب لي المراة الاسم الحقيقي للكركوبة الي استعملت
          ونخبركم عل وعسى تكون اخر هذا الهم لي ما بغا ينسانا السلامة يا ربي
          ماخليت ما درت عييت

السلام عليكم البنات اش خباركم
            الله يحفضك ماما نور ربي يخليك
            والله يشافينا كاملين

الله يعفوا عليك
              sigpic

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ]

lah ye jib chifaae leljami3

اميييييييييييين

اختي نقولك واحد الدوا دقة بطلا والله على ما اقول شهيد و بالتجربة او متوفر فكل بيت اختي نصحك بالدوا الحمر دريه فالقطن و مسحي به بلاصة ديال البواسر وشوفي النتيجة وفي الصباح عاودي ديري مرة اخرى .والله ايشافيك

sigpic

• السلام عليكن أنا كنت دائما كنعاني من البواسير آخر دواء نفعني هو هاد الوصفة عطاتها لي واحد السيدة الله يجازيها كل الخير يا رب المهم كتاخذي:
                      الخزامة
                      المروتة
                      الملحة الحية
                      القطران الرقيق
                      طحني الخزامة + المروتة + والملحة الحية ثم خلطيهم مع القطران وعمليهم في خرقة بحال كموسة ومن بعد خذي كاسرونة عملي فيها الزيت البلدية وحطيها فوق النار ثم حطي فيها الكموسة ديالك حتي تسخن ومن بعد حطيها على البواسير وكمدي بيها
                      والله يجيب الشفاء من عنده يا رب آمين

• السلام عليكم
                        ماما جربت الدواء اللي دكراتو الاخت halima 68 و الحمد و الشكر لله نفعها
                        sigpic

• شكرررررا راه قتلونييي

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

• شكراااااا

• الله يشافيك , انا خالي كان يعاني من البواسير لكن ماعرفتش باش داواهم , لكن احرصي على انه البراز ديالك ميكونش صلب باش ميوجعكش و مينزلش ليك الدم لهدا كلي النخالة بدانون .
                              sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة karima68 مشاهدة المشاركة
                                سلام الله عليكم ارجوك يا ام اشرف اريد ان اسألك انا عندي جرحة وبواسير دوزت اخرجتلي طبيبة بومادا ماديكاصول + قويلبات تيتانوغوين قالت ليا ديري بومادا في الصباح والمساء وقويلب في الليل وغسلي ب سيداستيريل صباحا ومساءا وقالت لي الامابريتيش مدة شهر ديال دواء غادا تفتحي اوتخيطي جرحة حيت عندي برا ولداخل ارجوووووووووكم افيدوني مقدرتش نفتح انا خداما اعندي بنيات صغار ارجوووووووكم لي جربات شي حاجا ل جرح الشرج تفيدني ولكم جزيييييل الشكر انا كنتسناكم اخواتاتي. اختي ام ايمن واش ممكن ندير تومة والعسل لجرحة؟ راني خايف اردو عليا احبيباتي وشكرا
                                أختي جربي هذا الدواء أعطته لي الطبيبة اختصاصية في البواسير ، هو بومادا اسمها cicatryl و خنيشات كديرهم في الماء دافى و تجلسي فيه لمدة ربع ساعة هو هيدرالان أتمنى أن أكون أفدتك ، هذا للجرح الشرجي
                                sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X