إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شي علاج طبيعي و مفيد لالام الدورة الشهرية؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي علاج طبيعي و مفيد لالام الدورة الشهرية؟؟؟

لي جربات شي علاج طبيعي لالام الدورة الشهرية تعتقني بيه
    منقدر نوصف ليكم الوجع لي كيكون في ؛ الم البطن ، الم الظهر، و الرجلين ..
    جربت قويلبات و فانيد ولكن قطعتهوم سمعت بلي كيضرو الصحة مع الوقت
    كنتسنا الاجوبة ديالكم بفارغ الصبر

حتى أنا ا أختي نفس لاحساس.ولكن ملي كندير"Boyote"كنعمرها بالماء سخون أو كنسدها باحكام ,أ كنسخن بيها البطن و أسفل الظهر كنحس بشوية راحة.أما آلام الرجلين كنظن غير من لقويلبات أ الفانيد حينت غير مسكنات الآلام متل البرودة.الا عرفت شي حاجة جديدة مغاديش نبخل عليك أختي.أ نطلب حتى من كل سيدات للي كتعرف شي حاجة تفيدنا الله اجازيكم كل خير.

لاباس عليك اختي حتى انا كنت بحالك منين شربت الزنجبيل ولله الحمد نقص ليا لحريق أو بزاف عاد تتاخدي زنجبيل الأخضر وتتحكيه تتاخدي منو واحد الملعقة وديريها فشي قرعة معمر بالماء تكون متوسطة ماصغيرة ماكبيرة او تخليه يطلق فيها واحد تلات ساعات او اكتر تم تشربيه لمدة يومين او تعاودي نفس طريقة لمدة الاسبوع .هاد الوصفة تاتشربيها في الاسبوع الاخير لغادي تجيك فيه العادة الشهرية.تنتمنى ليك الشفاء العاجل هاد الوصفة سمعتها من عند دكتور جميل القدسي ولله الحمد انا نقيت فيها راهتي.راه تيكون حار شوية خاصك تصبري اللهم داك المداق اولا لحريك ديال داك خيتي .مع تحياتي

اختي العزيزة اشربي الحلبة

حفنه حبوب حلبه في كوب ماء واغليه غليه واحدة فقططططططططططط لااكثر تحصلين على ماء اصفر مخضر

والله انا اشربها واختي كمان فقط في ايام الدورة الشهرية لالامها المبرحة

والله لو شربتيها لكنت دعيتلي

والله يشفي الجميع
        [align=center][/align]

شكرا بزاف ليكم على الوصفات

شكرا لتجاوبكم مع موضوع الأخت
            الله يجيب الشفاء للجميع

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

شكرا لكن حبيباتي والله فرحتوني بردودكم ، غنجرب هاد الوصفات و نشوف

vvالسلام عليكم ان اختي في الله كنعمل محلول الخزامة و كتنفعي بزاف الله يجيب الشفاء للجميع

vv

المشاركة الأصلية بواسطة *bismilah مشاهدة المشاركة
                  حتى أنا ا أختي نفس لاحساس.ولكن ملي كندير"Boyote"كنعمرها بالماء سخون أو كنسدها باحكام ,أ كنسخن بيها البطن و أسفل الظهر كنحس بشوية راحة.أما آلام الرجلين كنظن غير من لقويلبات أ الفانيد حينت غير مسكنات الآلام متل البرودة.الا عرفت شي حاجة جديدة مغاديش نبخل عليك أختي.أ نطلب حتى من كل سيدات للي كتعرف شي حاجة تفيدنا الله اجازيكم كل خير.
                  أختي إسمحي ليا نقول ليك boyotte راه ماشي مزيان تديرها راه هاديك فكرة خاطئة كبرت معانا لأن الأوجاع كايخص يتدار ليهم الثلج ماشي السخون سولي شي متخصص و غادي يأكد ليك كلامي
                  و إسمحي ليا إذا تطفلت أختي أنا قصدي فقط الإخبار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X