إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكل الافرازات المهبلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل الافرازات المهبلية

السلام عليكم البنات
    كاين واحد المشكل و كولشي كايتغطا عليه و كايتصحاب ليه عاادي لكن هو ماشي عادي و هو كبير
    هد الموضوع درتو باش كولا وحدة تدوي لينا على كيف دايرين الافرازات ديالها
    و راه المشكلة خطيرة بزاااف
    انا متلا فيا افرازات معرفتش واش طبيعية
    المهم عافكم لي فيها شي افرازات تقولهوم لينا باش نعرفو واش طبيعية ولا ماشي طبيعية
    بارك الله فيكن الاخوات
    دعيو ليا مع زوجي بالدرية الصالحةوالله يرزقكم

عافكم شاركوا انا محتاجاكم
    بغيت نسول ونشوف واش خصني نمشي لعند الطبيب

ختي انا كنعرف باللي الافرازات المهبلية كاينة عند جميع النساء واللي كنعرف هو الى كان لونها ابيض راه هاديك افرازات عادية ولكن الى كان لونها مايل الى الاصفرار او الاخضرار وفيها رائحةفهي ماشي عادية ادن فعليك باستشارة الطبيب

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

بارك الله فيكي اختي ام نضال انا فيا افرازات ولكن ماشي حقا من المهبل
        اقدر اكونوا من منطقة البولية و دايرين فحال الرايب و تايجيوني بزااف ملي كنبول حشاك
        واش داكشي عادي كولشي فيه
        واش فيكي نتيا
        الله اسعد ايامك اختي و تفرحي بوليداتك

salamo 3alikom khti hata ana fiya oli 3andha chi 3ilaj hadchi ta3tih lina

اختي شريفة بحجابي لازم تمشي عند الطبيبة باش توصف ليك الدواء لان هاديك الافرازات لبحال الرايب راها الفطريات خاصك تعالجيها
            [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
            حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
            وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

شكرا اختي haraka ولكن انا ماشي في المهبل ديالي فاش فيا انا فيا الافرازات في المنطقة البولية وسولت واحد البنت قالت ليا تاهيا فيها واش معنكيش نتيا

لا يا اختي ولكن سواءا كانو في المنطقة البولية او المهبلية راهم فطريات لابد من اخد الدواء لمعالجتهم
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

salam 3alikom,bit nsawalkom wach had lifrazat kaykono ghi 3and la3yalat labnat la

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X