إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا حايرة اخواتي بغيت نعرف اشنو عندي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا حايرة اخواتي بغيت نعرف اشنو عندي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ شهرين تقريبا تعرضت اخوف شديد باليل عندما احسست بثقل في ارجلي وتنمل وظننت انها ولسوء الحظ كنت وحدي لان زوجي كان يعمل ليلا واصبت بنوبة هلع شديدة وستدعيت اخواني وزوجي في الرابعة اخذوني الى المستعجلات وكنت احس الاختناق وفوجئت عندما علمت منهم ان كلشيئ على ما يرام الظغط ودقات القلب ولكنمنذ ذالك الحين وانامضظربة اخاف عندما اكون وحدي واشعر بتنمل وثقل في ارجلي في احيان كثيرة مما يؤدي للثوثر واحس في احيان كثيرة برعشة في جسمي كما احس بها الان وبثقل في صدري اقد احترت في تفسير مابي وما يزيد انني هنا فيالغربة ارجولو ان اي اخت تعرف مثل هذه الحالة ان تساعدني واسالكم الدعاء لي بالشفاء الله يحفظكم

أختي و الله ما عرفت شنو نقول ليك حاولي ديري الرقية و اقراي القران هذا هو الحل في نظري والله يخفف عليك و يشفيك اختي

أختي اقرئي سورة البقرة والأدعية قبل النّوم
      قبل ما تنعسي توضّاي نعسي على جنبك ليمين قراي المعوّذتين وقولي
      بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم 3مرّات
      أعوذ بكلمات الله التّامّات من شرّ ما خلق 3 مرّات
      زوري المنتدى الإسلامي راه غادي تستافدي منو بزّاف
      وفكري في الله سبحانه وفي الملائكة ماشي في الشّياطين راهم مخلوقات بحالنا ما كيضرّوا ما كينفعوا
      الله يشافيك

برنامج إحياء السنة النبوية : موضوع متجدد كل أسبوع يعرض سنة جديدة لإحيائها و تطبيقها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        ما تخليش وسواس يدمر صحتك عمري قلبك بذكر الله الله يشافيك
        [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

الله يجازيكم بكل خير اخواتي الكريمات وانشاء الله نواظب على الرقيه الشرعية والقران الكريم راني ملي حسيت براسي هكا كنت مرة مرة كنقوم بيها والله يجيب الشفاء لجميع المسلمين

اختي طرا ليا بحالك واحد نهار فقت من النعاس وجاتني الخلعة ودقات قلبي زادو بزاف وايدي نملو وركدو علي وضيق النفس صافي قلت غنموت دابا ومشيت الطوارئ وقالو حالة نفسية سميته نوبة الهلع دخلي قراي عليها وماتخافيش منها والله يشفيك

الله يشفيك اخني اذكري الله و قراي القرآن و ان شا الله يكون خير
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X