لمعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمعدة

سلام لبنااات عتقوني ب شي حاجة لمعدة راحة كتشوت هادي يومين بحال يلا شاعلة شي وقيدا ف معدتي

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

اختي حبيبتي خودي خيزو خضر ديما كوليه بعد الماكلة والى تقدري تاخذي عصير الليمون ماشي الحامض كاس وتزيدي عليها ثلاثة معالق تاع زيت الخروع راه كينظف المعدة غاد يسيبك اسهال الله يعزك هادا كينزل وسخ المعدة ما تاكليش حوايج فيت زيت ولا مغالي ولا فلفلة حاولي ما تكتريش لحليب حيت معدتك خاصها شوي نتاع لراحة وكولي الليمون راه كيبردها
    ربي يشافيك

ختي مجدلين له يجازيك بخير أحبيبة على ردك راح معمري شكيت بلمعدة غير زعمة حدقت ومشيت شربت شي عشوب بحال لمساخن إو وأجي شوفيني دبا خرجوا عليااااا و الله حتى حاسة بلمعدة ديالي طااايبة
      هادي يومين وأنا هكا ولله ط تقهرت

انا عندي وصفة لتطهير المعدة وتنقيتها وجدتها على الانترنيت
        كلها اعشاب ممتازةوليس فيها اي ضرر
        25غرام زنجبيل مطحون
        25 غرام كراوية مطحونة
        25 غرام نعناع مطحون
        تاخد هذه الاعشاب وتعجن مع كيلو عسل نحل
        ويؤخد من هذا الدواء ملعقة قبل الاكل يوميا
        الى ان يتم الشفاء باذن الله

شكرا لك على النصائح انجربها ونجوبك:)

حتى انا كنت كنعاني من الحرقة في المعدة وما خليت ما درت لكن كلشي كان كيخفف غير شوية ثم كيرجع حتى مشيت الطبيبة ووصفات لي واحد السيرو والان الحمد لله تهنيت ولكن ما بقيت اكل لا الحار ولا الحمض وهذا السيرو هوgaviscon راه رخيص وما نعندوا حتى شي مضاغفات والله يشافي
            اللهم صل على محمد وعلى أله وصحبه وسلم

انا عندي وصفة مجربة خودي الزعتر والكرويية وديريهم في ماء مغلي لاتغلي الاعشاب ديرهم في الماء الطايبوخليهم حثى ابردو او شربي كاس في الصباح وكاس في الغشية وان شاء الله تشفى لكي المعدة
              اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

مشكورييين على ردودكم الله يجعلهم ف ميزان حسناتكم ياربي

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أختي أنا عنيت لمدة سنوات بالمعدة وفي النهاية لقيت العلاج غير في العسل الحر, راه مزيان في اي وقت ممكن اكله غير معلقة صغيرة و يتم اكلها بالمهل
                    أو عصير البطاطا تأخدي بطاطة ونقيها وحكيها وعصريها بيديك حتى تحصلي على ربع كاس عصير هذه البطاطة وشربه على الريق ومتفطريش حتى تفوت واحد نص ساعة راه يوم بعد يوم حتى تنساي انك تتعاني من المعدة.
                    _ملاحظة بطاطة عادية من الثلاجة متصلقها ما والو-
                    اتمنى لك الشفاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X