إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الباذنجان أحدث دواء طبيعي للضعف الجنسي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الباذنجان أحدث دواء طبيعي للضعف الجنسي

    حتي نثبت للجميع أن المصريين يبتكرون حتي في علاج الأمراض الجنسية ، وحتي نخرج للجميع بدواء من ماركة " صناعة مصرية خالصة ، وخروجا من هواجس الأدوية التي نتناولها بلا أي داع ، وبعيدا عن أساطير الفياجرا الرجالي ، ولاصقات النساء المحفزة للرغبة الجنسية، كشفت دراسة مصرية حديثة أن الباذنجان الأسود يقضي على البرود والضعف الجنسي ويزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء.

    وذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، مثل هرمون "التيستسترون" الذكري و"الأستروجين" الأنثوي ، وهذه الهرمونات هي التي تشكل المصدر الأساسي لزيادة القدرة والتحفز الجنسي.

    وأشارت الدكتورة المصرية أمال رخا خبيرة علم الأغذية، إلى أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء، حيث أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ، وقليه بالزيت يفقده الكثير من فوائده، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يفضل تناوله مسلوقاً.

    الخرشوف ينشط القدرات الجنسية
    ==================
    توصلت دراسة علمية إلى أن الخرشوف يساعد على ادرار البول وينشط القابلية الجنسية، فضلاً عن أهمية تناوله لتخفيض مستوى الكوليسترول في الدم، وعلاج بعض المشكلات الهضمية.

    هذا وتفيد خلاصة الخرشوف النقية فى علاج امراض الكبد، كما يساعد أيضاً فى علاج الانيميا التى ترجع إلى نقص الحديد فى الجسم، كما أنه فعال فى علاج عسر الهضم، ويمد الجسم أيضاً يالطاقة لاحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات والكربوهيدرات.

    الفراولة تزيد القدرات الجنسية
    ================
    أكد باحثون بريطانيون فوائد الفراولة والتوت والكريز في زيادة القدرات العاطفية للإنسان ونشاطه الجنسي .

    وأوضح أحد الباحثين أن هذه الفواكه تحتوي علي نسبة عالية من الزنك في بذور الفراولة والتوت التي تؤكل بعكس الفواكه الأخرى.

    جدير بالذكر أن الزنك يعد أكثر العناصر ارتباطاً بالنشاط الجنسي لتحكمه بهرمون " التستوستيرون " الضروري لإنتاج الحيوانات المنوية، كما أن جسم المرأة يستعد بشكل أسرع لممارسة الحب مع ارتفاع مستويات الزنك .

    الموجات الكهربائية أحدث علاج للضعف الجنسي
    ===========================
    أثبتت دراسة مصرية حديثة أن التنبيه بالموجات الكهربائية يمكن أن يكون علاجاً فعالاً للمصابين بالعجز الجنسي.

    وأشار الدكتور إمام النجمي عميد كلية العلاج الطبيعي السابق، إلى أن هذا العلاج يمكن استخدامه أسفل القضيب لمدة 30 دقيقة ثلاث مرات أسبوعياً لعلاج سرعة القذف وبدون أي آثار جانبية.

    لاصقة للسيدات لتحفيز رغبتهن الجنسية
    =====================
    تمكن باحثون إيطاليون من تطوير لاصقة طبية تعالج النساء اللاتي يعانين من هذا التراجع، حيث تعمل على تحرر التستستيرون عبر الجلد.

    وأوضح الباحثون أن اللاصقة الجديدة ليست نسخة نسائية لدواء الفياجرا، وإنما هي تلعب دوراً جوهرياً في تنظيم درجة الرغبة الجنسية لدى النساء ويعد العامل النفسي في العلاقات الجنسية مهم بالنسبة للنساء لكن يبقى "المحرك البيولوجي"، أي هرمون "التستستيرون" الذي ينتجه المبيض، عاملاً لا يستطعن الاستغناء عنه.

    وتعتمد اللاصقة على مبدأ ضخ هرمون التيستوستيرون من لصقات عبر الجلد الى الجسم، ويناسب النساء اللاتي أزيلت مبايضهن، مما يصل بهن مبكراً لسن اليأس، نظراً لانخفاض مستوى هرمون التيستوستيرون فى أجسادهن، مما يعنى اضمحلال الرغبة الجنسية عندهن.

    يذكر أن هذا العلاج الجديد يطلق عليه "فياجرا النساء"، إلا أن هناك العديد من المخاوف أن تلجأ بعض النسوة من اللاتي لا يعانين من نقص في الهرمون، إلى استعمال العلاج لتعزيز شهواتهن الجنسية.

  • #2
    باسم الله الرحمان الرحيم

    جزاك الله خيرا أختي ألاء على المعلومات القيمة








    تعليق


    • #3
      شكرا اختي على هده المعلومات الجميلة
      [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


      [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X