إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني لقبط قتلني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني لقبط قتلني

الله اخليكم ال كتعرف شي دوا للقبط تعتيه ليا راه دابا شي اسبوع مامشيت للحمام حشاكم

واحد دوا فعااااااااااااااال خويا كان نفس مشكلتك وقالت ليه ختي دير سنا حرم او سنا مكي راه هكا سميتو بالمغربية تلقايه عند العطار ومن بعد متاكلي ديري كميشة منو في كاس وكوبي عليه ماطايب وخليه شوي وشربيه وغتشوفي كرشك غطلق وتولي كل شوية غادة لحمام حتى تنقى كرشك ديريه غير مرة ولا جوج كاع

الله يفك حيلك ههههههههه

:)

يارب يا اختي راني عييييييت
      الله اجازيك بالخير انا غدا نجربها

فعلا سنا حرم فعال ولكن خاصك تبقاي في الدار بالاحرى تسكني حدا الحمام حشاك هههههههههههههههههههههه
        وادا صدق عليك اختي باتباع الهاد النصيحة لانه الى حكر عليك القبض ميبقاش يطلق سوليني اناااااااااااااا من صغري وانا كنعاني لكن
        ملي وليت ناكل خبز القمح ونقصت خبز الفورص نحمد الله ونشكره
        وايضا كنشرب ملعقة نافع بلدي مطحون مغلي في كاس الماء مع الصبح قبل الفطور واللهم لك الحمد والنافع مفيد اشي غير للقبط لكلشي
        والحل الاخير الا والو مصدق ليك
        جيبي الورد من عند العطار وغليه وشربي ماءه حتى هو زوين
        فرج الله كربك اختي وعفا عنا وعنك اللهم آمين

السلام عليكم انا كدلك يا اختي الكريمة كان في القبض بعد الولادة و لكن الان الحمد لله لاني مداومة على شرب الماء الدافىء كل صباح اربع كؤوس كبيرة و دلك ساعة قبل الافطار و اتمنى لك الشفاء انشاء الله
          فاطمة22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            انا ياختي كان مدوزها عليا القبط ولكن دبا الحمد لله خاصك اختي تلعبي الرياضه او تمشي على الاقل نصف ساعه يوميا راه مزيانه لي القبط والمشاكل ديال المصرات وخاصك تشربي السوائل بزاااف وكاين حاجه ساهل هي تفطري بزيت الزيتون او شربي منو معلقة راه مزيان بزاف وحتى شاي ليبتون راه مكيخليش القبط بقاي فطري بيه وشربيه سخون راه هو حين من شاي العادي والقهوة نهائيا وهدشي راه انا مجرباه ودبا الحمد لله والله يشافيك اختي

وياريت الاخوات يساعدوني في http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=119722

النافع و زريعة الكتان و الكرموس و سنا مكي و الورد و الماء كليشي هادو مجارباهم قبل الفطور ربي يشفيك اختي
              sigpic

Hepanat أحسن علاج للقبط من الصيدلية
                شافاك الله اختي

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك lah ychafik okhti
                  • sigpic "

احسن علاج للقبط هو اكل البرقوق باستمرار يا اما طايب او جاف او كيف مابغيتي راه مسهل اما سنىمكي فانه يزيل المادة اللزجة التي توجد في الامعاء لذا فهو غير صالح واتمنى لك الشفاء
                    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

لاه اشافيك اختي راه كاين واحد دوا فلفرماسيان مزيان سميتو microlax
                      أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أختي الفاضلة أنا شفت أختي والتى تعاني دائما من القبط كتاخد الصابون حجرة الطاوس وتترطبو اشوية بالماء جهد ما تصنع منو أقويلبات أعزكم الله وكتستعمل كل مرة باش أترطب كرشها كل مرة كتستعمل شوية وقتما إستعصى عليها الامر وهد الطريقة مافيهاش جوانب سلبية ..........وأنا شفتها مرارا تستعمل قويلبات الصابون تم تدخل للحمام اعزكم الله ويضهر ان الصابون أمساعف أمعاها الوقت...........هههههههه.........أفضحت أختي مسكينة ..........العالم كله أعرفها كتصنع الدواء واش من أدواء...هههههه.................شفاكن الله جميعا يارب..................
                        [

ادخل صورة توقيع

السلا م عليك يااختى تنصحك غير شرب الماء دافى على الريق والنصيحة الاخرى عليك بزيت الزيتون على الريق جربى هدو اردى عليا الخبار انشاء الله اشفيك الله

اختي راني كاتبة موضوع على الامساك .قرايه في باب التداو ي بالاعشاب ونتمنى من الله القدير الشفاء لك ولجميع المسلمين.
                            sigpic

الله يشافيك اختي,انا عندي نفس المشكل وليت ناكل تفاحة قبل الفطور و تفاحة قبل منعس و ممكن تعضي تفاح بكيوي والحمد لله لقيت الراحة لكن خاص دائما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X