إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني راني عييت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني راني عييت

اخواتي شكون حالتها فحالي
    انا عييت من هاد الشي.في حساسية جلدية بداتني مور الصيف.بداو فيا شي اماكن فرجلي عبارة عن دوائر كدكون صغيرة ومن بعد كدكبر.وكدتقشر.والحكان كنبقى نحك حتى كيسيل الدم.مشيت لطبيب دجلد قاتلي حساسية قوية وعطاتني دوا استعملتو بريت وحد المدة ودابا رجعت كفس من الاول.عتقوني ونصحوني راني دابا كنكتب ونحك

حشومة عليكم حتى شي رد فينكم

الله يشافيك اختي في القريب العاجل والله ماعرفت اختي شي دوا لي نقولو ليك بصح الله يشافيك ويجيب لي يعرف لشي وصفة يفيدك بها

اختي حالتك بحال حالة راجلي حتى هو بداو غير حبوب فواحد الرجل وبدات كتسرح ومشا لطبيب وعطاه واحد الكنينة يشرب وحدة كل سيمانة ولكن خفت نعطيهالك ماتوالمكش الى بغيتي نعطيك سميتها وحاولي مين تتوضاي تمسحي رجلك من الماء

اختي انا الجسم ديالي كامل ماشي غير رجلي انا استعملت وحد الكينة معلتلي واو.دابا راني معدبة كلشي في كيعط ولا خل

الاخت دلع تعطيك الكينة ولكن حتى تسولي الطبيبة او صيدلانية واش تقدر تصلاح ليك وجربيه لعل وعسى ربي يجيب ليك الشفا

الله اشافيك يا اختي يارب امين.
              اختي معليك غير بالطبيب حتى تبراي راه هاد المرض مكيبراش دغيا خصاك تبقاي متبع مع الطبيب حتى تبراي.
              وبالشفاء انشاء الله.

اختي انا غير الصباح ديت بنت خويا طبيبة ديال الجلد حيت خرج فيها شي حاجة كيف وصفتيها حبوب و غاديين و يكبارو و يتقشرو و سرح لها في يديها و في رجليها و عادتني حتى انا فيا في رجليا كنظل نحك غير انا لي تعاديت في الدار هههههه و قالت لها هادشي ماكايتعالج ضغيا و ممكن يبقى طول العمرالمرض سيمتو الصدفية و خاصها تبع التريتمو لي عطاتها
                حنا خفنا غير تسرح لها لشعرها و تقراع و عندها تبارك الله واحد الشعر زوين الله يحفظها
                وانا راه بداتني دبا غادي ندير معاها نفس دوا

khwatati had lmard kaytsama la galle ana rah 3dabni ana orajli chohrayn ohowa fina odaba alhamdelah wasana tbib anho n7aydo ga3 la7wayj ondiro lihom wa7ad dwa kaytrach olfrach okolchi itsabno fi 7rara 3aliya okharaj lina dwa ndawcho onrachouh 3lina o3ad thanina ob9a fiya chwiyat latrass okhti hadchi fi franssa tbib dyal hna likharaj liya had chiاللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم
                    ممكن تجرب ابوال الابل فمن خلال القراءات على حساسية الجلد و الصدفية
                    هد العلاج كيشفي منها
                    * الصبار يدهن به الجسم
                    * خل التفاح ضد الحكة
                    * السدر مطحون و ممزوج بزيت الزيتون
                    * زبت السمسم
                    * الترمس مطحون و ممزوج بالفازلين او زبت الزيتون
                    ماء الحمام يفضل ان يمزج بالبابونج اليازير العرعار
                    لاننسى قراءة القران بنية الشفاء قبل استعمال اي علاج

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X