إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي الحزينة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي الحزينة

لدالسلام عليكم معرفتش كي غنبدا قصتي انا كنتعدب القصة ديالي بدات ملي مشيت عند طبيبة ديال جلد اخرجت ليا شي تاحاليل الكبدة اخرج التهاب الكبد ب اسفطاتني عند طبيب مختص بهاد شي لي زاد كمل عليا اخلعني مزيان اعطاني ندير واحد التحاليل كيمشو لفرنسا المهيم ولييت مريظة نفسانيا مكنكول مكنشرب امكنعش وليت كنقول هدي هي لموت عطيها غير لبكا واحد نهار بايتا فايقة حتى فجر الحال اهي تديني ماما لواحد طبيب اديت معايا التاحليل شفني كنبكي احالتي اقالي مالكي ابنتي اعودت ليه كولشي اهوا يفحصني اقالي معندك ابنتي تاحجة امتخافي من والو هادشي غيمشي بوحدو واخا قالي هاد الهدرة انا متيقتوش ابقيت علي حالتي اماما مسكينة كلست من الخدمة ولت غي حاديني اولت كتقلب ليا علي طبيب نفساني الي قالوها ليها الناس كديرها ليا المهيم خرجو التحاليل ديال برا اداتهوم خالتي ليالطبيب أو انا فديك اللحضة قلبي غيسكت جات خالتي من عند الطبيب اقالت لي راه بشرها الطببيب اقاليها بأن داكشي لي كان خايف منو اطبيب مكينشاقالت ليه راها مابقاتش كتكول الاكتكول اقال ليها لا غيترجع لحالتها الطبيعية كولشي غيمشي بوحدو اعطاني تحاليل اخرى باش اشوف واش انزيمات الكبدة واش هبطو الا لا دازت اربعة اشهر اعاودتهوم داك نهار عالم بيا غي الله افلعشيا جبتهوم ونا نسول ديك لبنت لي خدامة تما اقالت ليا مزيانين هبطو ا وقالت لي من هنا لستشهور عاودي التحاليل ديال لي بتيت بي واش حيد منك أولا لا انا كنتمنى من الله يشفيني ايشفي كل مسليمين دعاو معيا الله يرزقكوم ماتمنيتو

لي بغا نعرف انا هو واش الناس كيتعالجو من هاد المرض غني مخلوعة

الله يشافيك اختي عاجلا غير آجلا والحمد لله على كل شي راه المرض حتى هو نعمة من عند الله وكفارة الذنوب

وماخاصكش تقولي غي لي مريض غادي يموت راه الموت مكتختار لا لي مريض ولا لي كبير لي وصل الاجل ديالو يمشي واخة يكون في عمره فقط يوم واحد

والمثل تيقول يمشي الماشي وتيبقى الراشي يعني شي مرات يموت لي صحيح وواقف على راجليه وتيمشي ويبقى لي راشي وشاد لفراش

الله يشافيك

الله يشافيك اختي ما عندك مناش تخلعي كل داء عندو دواء الله بتمم عليك نعمة الشفاء يااااارب

شكرا بزاف خففتو عليا

yarebi ychafik inchallah w ykoune ghire lkhayre kheti ghire saadi rassek moralment w
            ba3di mne lawhame tahiya katl3abe dawre kebire
            w sali wtlebi allah ra ma kayrod e tawahde kessede babo allah ysahle 3lik w yktbe 3lik makatibe lkhayre
            سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

أختي الله يشافيك و يشفي الأب ديالي حتى هو مسكين عاد اليوم عرف أنه فيه ليباتيت س ، و أنا في الغربة و حالتي حالة ، الله يشفيه و يشفي جميع مرضى المسلمين .
              اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شوفي اختي ربي كبير فلبوراطوار لي درت فيه التحاليل فيه واحد لبنت ضريفة عرفتي مسكينة كتجي لعندي وتخفف عليا مؤخرا جات لعندي اقالت لي بأن واحد لولد كانت عندو فالتحاليل ديال برا يعني فلادإن أحيدات منو أهي تسولو أشنو كيدر قال ليها الواليدة مخلات مخربقات لية هوا الموهيم هو ربي قادر على كولشي ياربي تشافيني اتشافي ليك باباك اتشافي جميع المسليمين

شوفي اختي ربي كبير فلبوراطوار لي درت فيه التحاليل فيه واحد لبنت ضريفة عرفتي مسكينة كتجي لعندي وتخفف عليا مؤخرا جات لعندي اقالت لي بأن واحد لولد كانت عندو فالتحاليل ديال برا يعني فلادإن أحيدات منو أهي تسولو أشنو كيدر قال ليها الواليدة مخلات مخربقات لية هوا الموهيم هو ربي قادر على كولشي ياربي تشافيني اتشافي ليك باباك اتشافي جميع المسليمين

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=3770

نتمنى تكون المشاركة بزاف انستافدو جميع

أختي وردة الله يشفيك نتي و الأب ديالي و جميع المسلمين ، يا ريث أختي تقولي لي أش من دوا كاتخدي إلى كنت كاتخديه ، الله يشفيك و إلى كان ممكن تقولي لي اسم الطبيب إلي مشيتي عندو و فين إنا مدينة ، الله يسترك و يستر بابا يا رب العباد .

اسال الله الرحمن الرحيم اختي ان يشافينا و يشافي والدينا و جميع المؤمنين حتى انا اختي مريضة و كنخافو نسال الله الرحمن الرحيم ان يطمئن قلوبنا و يلطف بنا في قدره لطفا يليق به امين و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين
                          اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهلا و انت تحعل الحزن اذا شئت سهلا

الله يشافيك اختي
                            و التهاب الكبد فيه حالتين الحاد و المزمن و الحاد الى تكتشف بكري و بداو الدوا بكري كيتعالج و كيمشي و على مافهمت من حكايتك بان انتي باقه فمرحلة الحاد طلبي الله و انشاءلله غتبراي راني طبيبة و عارفة شنو كنقولليك مرات علينا بزاف ديال الحالات ديال التهاب الكبد ب و س و براو
                            الخايب هو المزمن
                            والله يشافيك و لكن خصك تعرفي بان المعنويات مهمة فمراحل العلاج ديال اي مرض حيت كتقوي المناعة ديال الجسم اما الاكتئاب كيهبطها
                            قد تكون مجرد شخص عادي في هذا العالم لكنك, لشخص ما ...., انت العالم كله :):):)

أختي الله يجازيك ممكن تفيدين أكثر الله يخليك و يعطيك مابغيتي في خاطرك يا رب
                              و عندك الحق حتى إلى كانو المعنويات هابطة ، ماكتساعدش على العلاج ، كلامك صحيح ....الله يسترك دنيا و أخرة إلى ممكن قولي لي واش مرو عندكم حالات س ، الله يوفقك نتسنا جوابك بفارغ الصبر أختي .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X