إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية العدسة وازالة الجلالة ...عاجل الله يجازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملية العدسة وازالة الجلالة ...عاجل الله يجازيكم

السلام عليكم
    اخواتي خالتي الله يشافيها عندها جلالة في عينيها واعطاوها موعد فشهر5 باش دير العملية وتشيري العدسة او دير ليزر ولكنها خايفة بزاف الله يخليكم لي احد الاقارب ديالو دارها اوسمع عليها يفيدنا واش ليزر احسن او العملية وشحال تدير العدسة نتمنى تجاوبوني ولو بدعاء شكرا

أختي العملية باليزر ساهلة بزاف أنا عمي دارها هدي شهر تقريبا و تبارك الله من نهارو خرج من الكلينيك دخل مع 2 وخرجناه مع 7 ديال العشية. و من بعد أسبوع كان مزيان. كما سبق ن عمتي دارتها و بزاف ديال الناس من العائلة راها ساهلة. و التكلفة بالليزر تقريبا 10000 درهم

المشاركة الأصلية بواسطة kamoucha مشاهدة المشاركة
      أختي العملية باليزر ساهلة بزاف أنا عمي دارها هدي شهر تقريبا و تبارك الله من نهارو خرج من الكلينيك دخل مع 2 وخرجناه مع 7 ديال العشية. و من بعد أسبوع كان مزيان. كما سبق ن عمتي دارتها و بزاف ديال الناس من العائلة راها ساهلة. و التكلفة بالليزر تقريبا 10000 درهم
      لهلا يخطيك شكرا بزاف على المعلومات الله يعطيك ما تمنيتي

جاوبوني الله يخليكم

up

up

ana ahbiba dartha oraha sahlabezaf wakha ana yalah andi 23 am l9aw andi jlala odartha mlikan adi 18 am goliha matkhla3ch

انا لوليدة ديالي دارت العملية بالعدسة 5000 درهم الحمد الله تتشوف مزيان مخافتش و الدكتور ديالها دارهلها فلكلينك
                sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
                ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

سلام عليكم أنا حماتي هادي أسبوع دارت لعملية مزيانة دابا لحامد لله دارت لعين الأولى هادي 2 أسابيع أو تانية دارته من ba3d بيوسبوع تكلفة -مليون o نصف - إلى بعطي سميت لكلينيك نجيب ليك الله يشفي ( حيدة جلالة أو دارت لعاداسات)

الله يشافي كل مريض يا رب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X