لي كيعاني من حريق لبول أعزكم لله يدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كيعاني من حريق لبول أعزكم لله يدخل

أخواتي لكريمات هاد لوصفة كنت نزلتها في ركن لغالية نادية ناية ولاكن باش يستفيد لجميع نزلتها في هاد ركن ـ كتجبي طرف ديال لياجور أحمر وتسخنيه فوق لعافية حتي يعود أحمر وتنزليه فوق شي حاجة وتخوي عليه لخل وتبوخي بيه دقا بطلا من لأحسن ـ ملي نبغيو نعسو ـ في ليل وردو عليا لخبار

الياجور.؟ ههههه ما عمري سمعتها ايوا الله يعطيك الحير على الوصفة

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

شكرا اختي على الوصفة

chokran akhti 3la tari9a jdida

انا اختي كناخد اي معطر الجسم لي كنستعمل و كان رشو على فوطة صحية وكنستعملها مباشرة و من الافضل تكون العملية بالليل:)
          مشكورة اختي على الوصفة الجديدة
          sigpic

شكراأختي على المعلومة نزيدوها في الراس الله يجازيك الجنة ولكن مصاب ودا كنتي كتبتيها بالاسود

شكرا على هاد النصيحة وكان قلتيها من الصباح وكان قولتها الجدي كان مزير حشاكوم متيقدرش ابول لكن دابا مشا لداروا حتى الصباحونقولهاليه

fikra 3ajiba
                اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

الله يعطيك الخير على الوصفة

بصحتكم وبشفاء إن إنشاء الله ـ لأخت لي قالت نكتبها بلأسود ـ شفي أختي راه ساهل شغل ـ طرف صغير من لياجور لأحمر نسخنوه حتي يولي أحمر ونحطوح ونخويو عليه لخل ونبوخو بلبوخار ديالو ومن لأحسن في لليل والله أختي لاكبرت بيه وربيت بيه لأولاد ملي كتجيهم لحريقة ديال لبول ـ وبغيتكم حتي نتما تجربوه والله سبحانه هو شافي ـ وشكرا علي للمرور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X