إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي ألم حاد في أسفل بطني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي ألم حاد في أسفل بطني

صباح النور بغيت نحط واحد السؤال ولكن معرفت إينا قسم المشكل هو عندي ألم فلجزء السفلي ديال البطن وشي مرات ملي تيوقع الجماع مع الزوج ديالي معرفتش مناش واش يكون ضربني البرد وحتى جنابي تيضروني عفاكم اللي وقعت ليها هذه الحالة تفيدني وشكرا.

اختي شافاك الله وعافاك

على ما يظهر انه توجد لديك مشكلة بالرحم

لا بد من مراجعة الطبيب
    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون

قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا

ربي يخليك أختي شكرا ليك

واش دايرى أختي sterilet

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

salam 7ta ana akhti kant b7alak tamaman mchit l3and tbiba 9alt lia kolchi 3andak mazian o ana n3awdha lwalida diali 9alt lia rah 3andak abniti lwalda tai7a kant 3andi nafs la3rad li 3andak o hia t9oul lia mnin tfi9i fi sba7 man n3as wali thazi rajlik lfou9 o rasak ikoun lta7t las9i m3a chi 7ait bach t9adri diriha b9ai b7al hakak chi roubou3 sa3a ana dartha moudat ousbou3 o lah l3adim 7ta daba walit bikhair t9ouli kant kankdab o 7ta m3a rajli rta7it mab9at kadarni 7ta 7aja ila mafhamtich tari9a n3awd nchra7a lik ok lah ichafik
          المشاركة الأصلية بواسطة amina_deutsch مشاهدة المشاركة
          صباح النور بغيت نحط واحد السؤال ولكن معرفت إينا قسم المشكل هو عندي ألم فلجزء السفلي ديال البطن وشي مرات ملي تيوقع الجماع مع الزوج ديالي معرفتش مناش واش يكون ضربني البرد وحتى جنابي تيضروني عفاكم اللي وقعت ليها هذه الحالة تفيدني وشكرا.

7ta ANA SAKNA FI ALMANIA ILA BRIT TA3TINI LHATIF DIALAK ONSA3DAK NWARIK KIFACH DIRI OKkhti
            المشاركة الأصلية بواسطة amina_deutsch مشاهدة المشاركة

حبيبة جيتي معايا نيشان حتى أنا يلاه تزوجت قبل رمضان وعندي نفس لمشكل عندي حريق لتحت وحتى ف لجماع كانهيس ب حريق بزاف وقلتها لماما دعتني عند واحد لمرأة وهي تقولي نفس لحضرة عندك لوالدة طايحة مصدات ليا كرشي شوية ودرت عليها لباس وقالتلي ديري طريقة li9altlik لخط bido قديري رجليك لفوق مع شي حائط wetwe9fihom على شكل زاوية قائمة واحد لمدة وهاد ل أيام تالية مابقيت نحس بو ولو ديري هاد طريقة ولله يشفيك حبيبة
              :s11556::s11353::s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X