عتقوني راني كنموت يا اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني راني كنموت يا اخواتي

الله يجزيكم بخير لي فايت ليها مرت بهاد الحالة ديالي تقولي باش تعالجات او تعطيني اسم اختصاصية موثوق منها باش نمشي ليها المشكل ديالي اني ولدت في شهر 3 2010 وفي سهر4 ملي بديت الفانيد جاني الحيض انا قلت غير سيمانة ديالها وصافي وغتقاد وغادة ولكن لحد الان لم تتوقف طالعة في 5 اشهر وانا ساليييييييييييييييييت كنحس بارهاق قاتل وعياء دوزت عند طب عام عطاوني تريتمون تبعتومدار لي والو قالو لي شي ناس ديري العملية سولت في سبيطار فين تنجلب لبنتي قالو لي تنديروها وملي شرحت ليهم حالتي تخلعو وقالو لي لا حتى دوزي لانه يمكن نديرو لك العملية ودير نزيف حاد يكمل عليك و دابة راني عييت ومعرفت اشنو ندير الله يعطيكم الستر متبخلوش علي بردودكم وسمحو لي طولت عليكم

اختي عليك باختصاصي ف النساء ما شي الطب العاممن اي مدينة نتينة اختي ايلا كنت قريبة ل فاس او مكناس انا نصيفطك عند احسن الدكاترة الاختصاصيين ف الولادة
    ]

السلام عليكم اختي ماتخافيش وديري تقتك بالله وبحتى على اخصائيين النساء والولادة الله يبعدك على كل مكروووه ويرزقك الصحة والعافية
      sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

امين يارب راني عييت فعلا الله يجزيكم بخير على ردودكم اختي وفاء واختي ايبفا انا لي بغيت لي من كازا وكتعرف شي اختصاصية كفوؤة وموثوق منها في امراض النساء ة و الولادة تدلني عليها الله يجزيكم بخير

اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي اختنا عاشقة الحرم انت الشافي شفاءا لايغادر سقما
          اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي اختنا عاشقة الحرم انت الشافي شفاءا لايغادر سقما
          اللهم رب الناس ادهب الباس اشفي اختنا عاشقة الحرم انت الشافي شفاءا لايغادر سقما

معنديش اختي باش نفيدك غير بهاد الدعيوات اللي كنتمنى من الله العلي العظيم يستاجبليهم ياربي ااميين
          ان شاء الله مايكون عندك باس اختي

امين امين امين والله ابكيتني اختي وافرحني مرورك في نفس الوقت والله حالتي لا يعلم بها سوى رب العالمين جزاك الله خيرا

اختي عاشقة الحرم انا نعرف بروفيسور ف مكناس كيجيوا ليه العيالات من كازا و الراشيدية و جميع المدن
              انا اصلي من صفرو و لكن كنسافرليه
              اخيتي من 2005 و انا متبعا معاه و الحمد لله ماشي انسان مادي لاااا بالعكس
              ممكن تسولي عليه اختي و على السمعة دياله اسمة الدكتور اوتيفا محمد ايلا كنت مهتمة انا نعطيك العنوان و التلفون
              الله يشافيك
              ]

Siri 3and khtisasi ila b9iti hakda .............

جزاكم الله خيرا على المرور جعله الله في ميزان حسناتكم

الله يشافيك ويعافيك
                    أختي العزيزة .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X