إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يرزقكم الجنة ان شاء الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يرزقكم الجنة ان شاء الله

عندي ليكم طلب الى جات على خاطركم انا دخلني البرد بزاف كنحس بالبرد فضهري و كنمشي للتواليت بزاف معرفتش اشنو ندير. ساعوني ربي يرزقكم الجنة و يحقق لكم ما تتمناو الى تعرفو شي اعشاب نشربها اولا نبخر بها معرفتش كيفاش نخرجو .
    sigpic

الله يشافيك الحبيبة حتى انا بحالك وعاد سمعت بان كاين شس فاكسان كيتدار فهاد اكتوبر على البرد غنمشي نسول عليه فالفرماسيان ان شاء الله ونجاوبك

شكرا لحبيبة ديالي ربي يشافيك ويشافي المسلمين كاملين
      sigpic

اختي حتانا جاتني هاد الحالة ودوايا كان هو الخزامة ايييييييييييييييه
        غادي تاخديها وتسخنيها شوية وديريها فشي طرف ديال الثوب ولبسيها بحال اولويز وخليها ويلا حسيتيها بردات عاودي واحدة اخرى
        وانشاله يفوتك الحال
        وحاجة اخرى حتاهية مزيانة بزاف شربي اتاي فيه الزعفران الحر ملي تكوني في الفراش غادية تنعسي
        والله يجيب الشفاء

السلآم عليكم أختي والله يشافيك ويشافي مرضى المسلمين كافة أجمعين أختي نصحك تاخدي الخزآمة وتنقيها وديري الماء يطيب حتى يطلق السبولة بحالة غادي طيبي أتاي تاخذي الكمية ديل الخزآمة لي غادي تستعملي تشليها بشوية الماء بارد وديرها في كأس وتخوي عليها الماء إلي غليت من قبل وتغطيها بشي طبسيل ومن إلي تطلق شربيها رآه غزالة ومن الأفضل ديريها في الليل وأنت في بلاصتك وتغطاي ونعسي غادي تنوضي واحد 2 مرات ولآ 3 للمرحاض لكن ماتخافيش غادي تخرج ليك كاع البرد لي جامعة في جسمك داومي عليها واحد 3 أيام وغادي تحسي بالراحة راها عن تجربة أختي وتنديرها حتى لراجلي بالشفاء أختي والسلآم عليكم رحمة الله وبركاته

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

Chokran okhti soka o chakira 3la wasfa o rabi yag3alha femizan hasanatkom merci bazaaf rabi ywafa9kom fehyatkom .
            sigpic

اختي شدي شوية ديال سكنجبير الاخضر وحكيه وديره فى قارعة ديال الزجاج وسيري للحمام عبيها معك لما تخرجي قبل ماتلبسي حوايجك دهنينها فى الضهر ولبسي حوايجك بالحق ردي بالك من البرد وغادة تبراي انشاء الله وهاد الوصفة مجربة

ربي يخليك حبيبة ويجزيك كل خير ان شاء الله شكرا بزااااف عادي نجربها وندعيلك
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X