إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم دخلوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم دخلوا

السلام عليكم اخواتي العزيزات
    كيف راكم لباس عليكم كنتمنى تكونو بألف خير

عافكم عندي واحد المشكل كنعاني منو ومعقدني على طول العام وهو انه كتجيني السخانة فشنايفي بزاف ديال المرات فالعام كثار من القياس كل شهر تقريبا كنلاقى شنافتي السفلى منفوخة بحالي فيها شي كورة من الداخل او فجناب ديال فمي كنلاقى السخانة ونتموما عارفين بان الوجه هو واجهة المرأة وانا مزوجة وهادشي معقدني مع راجلي وحباب راجلي عافكم لي عندها شي دوا او وصفة تعطيهالي او تنصحني بشي طبيب اختاصي فهادشي لحقاش انا معرفتش لعند اي طبيب نمشي واش الجهاز الهضمي او....

الله يجازيكم بخير ساعدوني

ماعندي حتى شي فكرة اختي
    ولكن الله يشافيك
    نتمنى الاخوات يفيدوك

الله إ جيب الشفة اختي

شكرا لمروركن اخواتي

السلام عليكم
          الله ايشافيك اختي حتى كنت بحالك ماكيعتقني غير الثلج كيتحسي به بدا غير شوية عملي الثلج على المكان لي بغا يتنفخ بقاي عليه بالثلج راه كيرجع
          sigpic

ختي الله يشافيك و يعافيك
            سير عند طبيب اختصاصي فالأمراض الباطنية، يقدر يكون شي حاجة لداخل هي لي كتخرج ليك الصهد على برا

الله يفرحك بالشفا

ختي انا كنصحك قبل ماتنعسي غسلي فمك وسنانك مزيان من ليدام لي كليتي راه كنت بحالك

اختي اتا عندي نفس المشكل, هداك مرض اسمه l'herpes labial . كاينة واحد البوماض سميتها zuvirax ثمنها 45 درهم تقريبا, خليها ديما معاك غير تحسي بفمك غادي يتنفخ ديري منها راه كترجع . الله يشافي الجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X