إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم دخلوا ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم دخلوا ساعدوني

السلام عليكم الله اجازيكم بالخير عاونوني مشكلتي عندي جدة مريضة المرض ديالها مامعروفش عيات ماتمشي عند الطبيب مالقى ليها حتىدوا ينفعها هي عندها فتاعمر تقريبا 69عام ماتقدرش تمشا حيت كايتوقف لها التنفس او كايدروها كتافها كتمشي غير شوية او كتوقف حتى تسرح عاد كتمشي ثاني قالوا لينا الناس امكن من المصران العصبي عفاكم لي عندها شي دوا او عشوب ماتبخلش عليا بهم الله يجعلوا في ميزان حسناتكم و سمحوا لي على الاطالة
    انتضر الردود بفارغ الصبر
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
    أختي باش عرفوها الناس فيها القولون العصبي ،من الأفضل تشوف شي طبيب تاني حتى تعرف المرض ديالها حيت ممكن يكون مشكل في القلب أو الجهاز التنفسي أو٠٠٠ماتبقاوش لقالها ليك الناس ديروها ،حيت ممكن يبغيوا يساعدوكم ولكن ممكن تكون حالتها ماعندها داك شي لقالوا ويصدق عندها مضعفات لا قدر الله.الله يشافيها وكل مريض.
    sigpic[B]"]

اللهم ارحم أختي رحمة واسعة ،اللهم طهرها بالماء والثلج والبرد
    فراقك أختي ألامنا ولانقول إلا مايرضي ربنا "إنّا لله وإنا إليه راجعون"

ex veer_zara

السلام عليكم
      الله اجازيك اختي بالخير اولا حيت لبتي طلبي ودخلت وثانيا على الدعاء الله يرزقك ما تمنتي . اختي ماعندهاش حتى مشكل فالقلب او الجهاز التنفسي والاطباء كايعطوها الدوايات بلا فايدة داكشئ علاش قلنا يمكن القولون العصبي ششششششششششششششششككككككككككككرا على مرورك ودعائك الله يجعلو في ميزان حسناتك
      sigpic

ختي ديو جداك عند اختصاصي فالأمراض الباطنية هو لي غادي يشخص المرض ديالها ويعطيها تحاليل عامة حيت التحاليل هوما لي كيبينو
        وما ديري حتى شي دوا بلا ما تشاوري الطبيب ماشي الفرماسيان
        الله يشافيها ويعافيها ويرد ليها الصحة ديالها
        آمين

السلام عليكم
          الله يجازيك بالخير اختي على النصيحة والله يسمع منك الدعاء راه اختي ديناها عند اطباء في الطب العام باش غير يقولوا لينا على المرض ديالها عاد نتبعوا عند الاختصاصي فداك المرض لي شخصوا لينا . المهم غادي نعمل بناصئح لي قلت ونعاود نتبعوا مع الاطباء لعل وعسى يجي الشفاء على يد يهم وشكرا مرة اخرى على تلبية طلبي والدخول الله يعطيك ماتمنتي
          sigpic

salamokhti diriliha lmassag ldharha bichi zit rah hta ktie lham kaydir hakak wilakan fiha colon assabi rah lebrax maziyan bazaf badmaykollik tbib fiha lcolon assabi lah yichafi ljamie

السلام عليكم
              الله اجازيك بالخير اختي شامخة اولا على دخولك لمساعدتي وتانيا على نصائح واش اختي هاد الدوا لي قولتي عليه فانيد ولا بروات وشكرا اختي والله يعطيك مانويتي فخاطرك
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X