إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني عندي فقر الدم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني عندي فقر الدم

الله يجزيكم بخير عندي فقر الدم وماكناكلش ودائما فيا السخفة الشهية مقفولة بالمرة عندي فنيد ديال الحديد كنشربوو كنحس بالجوع ولكن مني كنتفكر الماكلة كنبغي نرد اعزكم الله الا كاين شي مساعدة الله يرزقكم الجنة

السلام عليكم أختي الي لازم تاخديه وبأسرع وقت الفيتامين ديال الحوامل ما عرفتش اسمه في المغرب هذا أول وأهم شيء أما أنواع الأكل الي تزيد الحديد في الدم هي : العدس - الكبدة - البراكلي - les epinards ولازم تاكلي كل الخضر الخضراء مثل الخص والكزبرة وووو لأن كل هذه الفيتامينات كتعمل القبط أو الامساك فخودي بالك وشربي الماء بكثرة
    باش تعرفي بأن l'anemie بدات كتمشي منك كتشوفي كف يدك مني كيبد يولي أحمر يعني أحسن وكذلك أظافرك كتطوال
    أما الي رخيتي على راسك فلا قدر الله كيحصل اغماء أو لأشياء أخطر الله يحفظنا ويحفظك
    كل هذه المعلومات والنصائح من دكتور أمريكي
    الله يشافيك
    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

ملاحظة كنظن الي يسمع بفيتامين الحوامل غادية تجيه غريبة ولكن هو العلاج الوحيد ل l'anemie يعني فقر الدم
      والله يحفظ الأمة المسلمة من كل داء
      http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

المشاركة الأصلية بواسطة مامات شادي مشاهدة المشاركة
        ملاحظة كنظن الي يسمع بفيتامين الحوامل غادية تجيه غريبة ولكن هو العلاج الوحيد ل l'anemie يعني فقر الدم
        والله يحفظ الأمة المسلمة من كل داء

شكرا اختي بزاف على اهتمامك هاد الفنيد لي قلت ليا ديال الحوامل واش نشربه واخا اناماحاملاش ودعي معايا بالدرية الصالحة انا وكل المنتضرات
        اختي كنت خارجة انا وراجلي نهار الاربعاء بعد عيد الاضحى وحسيت براسي غادى نطيح يالله كنقول راجلي ماعرفت مالي حتى ماعقلتش على راسي غيبت مني فقت لقيت راسي ناعسة في الارض وراجلي عيط الاسعاف مشيت المستشفى بقيت فيه 5 ايام من بعد الفحوصات والتحاليل قالو لي عندك فقر الدم
        وكلا ساعة كيديرو ليا التحاليل مرة كيتزاد مرة كيبقى هو هو اما الفنيد راجلي عيط لماما وشرات ليا هد الفنيد وصيفطاته ليا مع واحد السيدة كانت جايا عند ولدها هنايا في امريكا وكن مزال ماشربته بغيت حتى نوريه الطبيبة عندي موعد معاها 8 في هد الشهر

شوفي اختي الفنيد واش هو هادا وسمحي ليا صدعتك[IMG][/IMG]

سلام الله عليك أختي
            الله يشافيك ويشافي كل مريض
            أختي عليك بأكل التمر كل صباح وأكل الزبيب فإنه مفيد جداً لفقر الدم وأنا جربته من قبل
            أتمنى لك الشفاء العاجل
            sigpic

لا باس عليك يااختي
              ديري حبة بيطراف+حبة طماطم+حبة تفاح+نصف ليمونة+قليل من الماء
              ديرهم فلميكسور و شربي 3 مرات في اليوم
              هده الوصفة مجربة وغادي يطلع الدم في الاسبوع الاول
              الله يشافي ويعافي بصح ما تمليش واصلي
              دعواتك لي بالخير ويكمل لبنتي بالخير لانها غادي نزوجها هدا الصيف انشاء الله

diri ghir lfowa tabgkhiha ochorbiha feblast atay
                kabda dial djaj hta hia maziana charmliha okoliha lah yjib chifaa

allah ichafik

الفوا راها مفيدة عودي تشربيها مع الحسوة كل صباح
                    ماتشربيش اتاي عند اد الدواء او وراء الوجبات راه تايقتل ميع الفيتامينات جد جد مهم

كتري من اكل الكبدة والطيحان والسبانخ والقطاني على الاقل مرة في الاسبوع لطوال عمرك

تمنياتي لك بالشفاء العاجل
                    [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                    حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                    وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

آه أختي tardyferon هو هذاك الحديد اللي كياخذوه الحوامل و راه ينصح به لغير الحوامل أيضا خوذيه أختي ماخفتي منو والو حتى أنا كنت مريضة بفقر الدم ، و كيما قالو ليك البنات خوذي الفوة راها هاديك العشبة الحمرة راه حتى مذاقها زوين غليها فالحليب و شربيها مع الصباح وصي ماماك تصيفطها ليك من المغرب راها موجودة ، و أيضا توقفي كليا عن شرب أتاي بجميع أنواعه لأنه يعتبر ماص للحديد من الدم و تهلاي أختي فراسك و نوعي غذائك و لو تقسميه على مراحل إلى مكتقدريش تاكلي بزاف مرة وحدة و الله يشافيك
                      [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

[عندها الحق الاخت اللي نبهات لامر اتاي اللي فيه فقر الدم ميشربوش نهائيا اتناء و بعد الاكل لانه ماكيخليش الجسم يمتص الحديد و خصوصا الحوامل اللي كيكونو بحاجة للحديد
                        يمكن كديري بوليمي نيغڤوز الجسد ديالك كيرفض الاكل و حتى انا كانت وقعات ليا ولكن ماشي مدة طويلة هادي وقت ما كنتفكر الاكل كتجيني نرد نصيحة كتري من الخضر الخضراء السبانخ و البروكولي و الخص و المعدنوس و الطماطم و القطاني العدس و الفول ...
                        و حاجة اخرى راه الشكلاط غني بالحديد ولكن اللي فيه اعلى نسبة ديال الكاكاو 70 فالمية واخة مر ولكن مفيييد بزاف و التمر و الزبيب و الخبز الكامل و الحوت بكل انواعه و احسنهم السردين غنييي بزاف بالحديد جي على راسك اختي و كولي راه صحتك هادي و ان شاء الله بالشفاء
                        اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
                        اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لاحد فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك ياارحم الراحمين .
                        اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا .
                        اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين

اختي اولا اتمنى لك الشفاء اما عن الدواء فعليك بالفوة كيف ما قالو الاخوات اما طيبيها و شربيها و اما دقيها و عمليها مع الحسوة في الصباح
                          ثم كين حبوب اللقاح مفيدين بزاف
                          الله يشافيك اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي راه عصير الطماطم مفيد جدا لفقر الدم حاولي تربي كأس كل اصبح اعلى الريق و بإدن الله يكون خير ويجيب الله الشفاء

lah ichafik okhti,khassak t3alji nafssak wmathmlich fakr dam hit 3awakib dyalo ss3iba,hadak lfanid li htat lik lokht kaywsfoh fhad lhala w3lik hta blhlba rah mofida bzaf wfatiha lchahiya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X