إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

طلب عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

اخواتي في الله منتعرف طبيب قلب بالدار البيضاء يكونو معروف و جيد يعتقني بيه راني مشيت عند

واحد المختصة و قالت لي عندي مشكل في الصمام و اقترحت ندير عملية و لكن انا مرتحيتش ليها و

وبغيت شي دكتور نعاود عندو الفحص باش نتاكد الله يجازيكم بالخير

شوفي اختي متيقيش باطباء القلب راهوم كيبغيو يديرو العمليات غير هكداك باش يجمعو الفلوس واحد السيد كنعرفوه كانت عندو مشاكل كان كيحس بحال يلا فيه القلب مشى عند دكتور فالدار البيضاء قال ليه بلي خاصو عملية ب4 ملايين سنتيم مشى جمع كلشي لي كيخصو.بقى ليه غير الليلة على العملية تشاور مع صاحبو كاليه ماتمشيش.رجع ما مشاش وداه عند دكتور اخر كاين فمدينتنا المحمدية كاليه واش عندك شي مشاكل كاليه اه قالو معندك لا قلب لا والو غير الارهاق وكتخممم بزاف.سمح ليا طولت عليك كيكولو كاين واحد دكتور زوين فالمحمدية فالقصبة.دائما غيري الدكتور الله يحفظ ولاو كيشوفو غير الفلوس بنادم عندهم فحال الشي حشرة.والله يشافيك

وكاين واحد دكتور فالطب العام كيجيو عندو الناس حتى من الدر البيضاء انا كنمشي عندو يلا بغيتي نعات ليك ولا نعطيك سميتو تكوليها لمول الطاكسي يوصلك حتى للباب راه معروف

مشكورة اختي حنان جوحا الله يحفظك و يبارك فيك على الاهتمام ان شاء الله الى ملقيتش هنا نتصل بيك

انا فالخدمة اختي الله يشافيك ويعافيك ياربي امين وما تحتاجيش للعملية

السلام عليكم
            الله يجيب الشفاء،
            كنعرف جوج ديال الأطباء لي أنا تابعة معهم الحمد لي الله جاوني أختي كيخفوا الله أو في المستوى أنا كنمشي عندهم لكلينك، الفحص بين 250 و 300 dhs .
            ماعرفت اوش نعطيك الأسم ديالهم هنا أو نسيفطو لك في الاميل ؟
            sigpic

رد: طلب عاجل جدااااااااااااااااامن تعرف طبيب جيد مختص في امراض القلب تعتقني بيه

لبأس طهور ان شاء الله أسال رب الناس أن يذهب الباس و يشفيك شفاءا لايغادر سقما رخفي على راسك الحبيبة ربي معاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .اش كتحسي اختي الاعراض اللي جاوك حتى توجهتي للطبيب القلب ...المهم كنعرف وحدة فكليفورنيا زوينة الا بنتي لها معندك والو كتقولك مترجعيش عندي ابدا هههه ..الله يشافيك اختي والعملية مكدار حتى صاااافي جميع الابواب تغلقات والحالة مستعصية...القلب كيكون مشاكل خلقية او مرضية..والخلقية كتبان من الصغر ثقب فالقلب تشوه فالصمامات و..ومرضي كتكون غالبا الكوليسترول اللي كيخنق العروق والشرايين فالقلب لوجوده بها وهادة كيطلب غير الرجيم وحرق الكليسترول والعملية راه كدار ايضا للمسنين اللي عندهم قصور فالقلب هادشي لكبر لسن وضعف جهد العضلة...شوفي واحد البرنامج فاحد القنوات الفضائية المغربية كيجيبو طبيب مختص فالقلب والعمليات وامراض القلب نتمى نكون افدتك ومطولتش عليك.
                ها

المشاركة الأصلية بواسطة عائشة أم البراء مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .اش كتحسي اختي الاعراض اللي جاوك حتى توجهتي للطبيب القلب ...المهم كنعرف وحدة فكليفورنيا زوينة الا بنتي لها معندك والو كتقولك مترجعيش عندي ابدا هههه ..الله يشافيك اختي والعملية مكدار حتى صاااافي جميع الابواب تغلقات والحالة مستعصية...القلب كيكون مشاكل خلقية او مرضية..والخلقية كتبان من الصغر ثقب فالقلب تشوه فالصمامات و..ومرضي كتكون غالبا الكوليسترول اللي كيخنق العروق والشرايين فالقلب لوجوده بها وهادة كيطلب غير الرجيم وحرق الكليسترول والعملية راه كدار ايضا للمسنين اللي عندهم قصور فالقلب هادشي لكبر لسن وضعف جهد العضلة...شوفي واحد البرنامج فاحد القنوات الفضائية المغربية كيجيبو طبيب مختص فالقلب والعمليات وامراض القلب نتمى نكون افدتك ومطولتش عليك.
                  ها
                  allah istar 3lik a khti fin jat had tbiba wach hya amrani amal? 3afak jawbini f a9rab wa9t
                  chokran bzf

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X