إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم و رحم الله
    أخواتي من منكم تعرف علاج نهائي لتقرحات الفم للقلاعية...اني أعاني منها مند 5 سنوات و تصيبني كل 15 يوم.أو شهر بالكثير...نفسيتي جد تعبانة خصوصا واني حامل و أعاني امساك و صدفية...لكن التقرحات هده هي اللي معصباني و عاملة لي مشكل كيير...طبعا دهبت الطبيب العديد من المرات ولم يجد لي حلا غير المضمضة بمحلولات طبية لم تجدي ....أملي في الله كبير

مازلت انتظر ردودكم أخواتي.

باسم الله الرحمان الرحيم

شفاك الله حبيبتي رحمة وأعانك على تحمل الحمل وتبعاته
      حبيبتي التزمي بتعليمات طبيبك ،أو حاولي أن تجدي طبيب أكفئ من الأول ،لأن الله سبحانه وتعالى خلق لكل مرض دواء لكن يجب على المرء منا السعي والبحث عن العلاج وأيضا الوقاية

اللهم اشف أختي رحمة ،لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما

أتمنى من الله العلي القدير أن تجيبك أخت لنا في الله بما يفيدك في القريب العاجل

السلام عليكم

عافاك الله أختي **راما** عزيزتي مثل هذه الأشياء لاااااااااازم دكتور أخصائي ..

أذكر إن إبني عندما في سن الرابعة أصابته صدفية في شفاهه
        أخذناه عند طبيب تخصص جلدية ..وأعطاه (جل ) كنا نمسح به فمه من الداخل والخارج
        إضافة إلى مضاد حيوي ..والحمد لله أصبح بصحة جيدة
        ولم يعاوده المرض والحمد لله ..
        أتمنى لك الشفاء العاجل بإذن واحد أحد ..

تحياتي ..

كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
        عذرا على طول الغياب ..
        لي عودة إن شاء الله ..

اشكركم حبيباتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          أختي أم سارة جزاك الله الجنةان شاءالله.شكرا اقتراحك و شكرا أكثر على دعائك.ان شاء الله يشفيني بدعاء عن ظهر غيب..
          أختي زهرة الخزامى الله ينولك كل ما تتمني و يجعل دريتك صالحة ان شاء الله.
          اخواتي لقد العديد من الدكاترة هده السنوات بخصوص التقرحات...وكدالك أطباء أسنان..واحد منهم كنت أعمل معه هوطبيب أسنان دو خبرة...كلهم يجمعون تقريبا على أنو ما في علاج نهائي و أنو مرض مزمن تختلف حدته من شخص لأخر...كل التحاليل اللتي أجريت ماعندي أي نقص...تقريبا 4 تحاليل في السنة..في الحقيقة هي جد مؤلمة...ظننت بما أنهم كلهم أطباء أوروبيون يمكن في دولنا العربية أجد شئ طبيعي معالج...أماالصدفية سمعت أن في دواء طبيعي في مصر اكتشفتو دكتورة جلد..سأبحث عنه...سمحولي الىفرعت ليكم راسكم..أنا الأن في 2 في فمي و لا أستطيع النوم من الألم...الله يشفي المسلمين...راما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X