إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكلسترول طالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكلسترول طالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ايتها الاخوات درت التحاليل ؤ قالتلي طبيبة بلي عندي كلسترول طالع و نصحاتني باش ندير الحمية انا بغيت منكم لعندها شي وصفات معينة تفيدني بها و جزاكم الله خيراولا تنسو الدعاء معي
    [CENTER][COLOR="red"][/COLOR][/CENTER]

الله يسافيك اختي ونصيحة مني والله العضيم مجربة ودعي معاي
    كل صباح على الريق سربي معلقة ديال الزيت العود وعاود من تكوني غتنعسي واحد معلقة وداومها وردي علي

شكرا لكي الأخت أم محمدو ياسمين الله يعطيك ماتتمناي ؤ يحفضلك وليداتك

اشربي السالمية بدون سكر

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

شوفي اختي هاد الوصفة دارتها واحد السيدة وولات لاباس دارت االتحاليل لقات الكلسترول مقاد غاتجيبو الخرقوم عواد تغسليه مزيان وتخليه في الشمس حتى ينشف مزيان ثم دقيه وغربليه و في الصباح على الريق خودي ملقة صغيرة ديرها في الماء الساخن واشربيها ثم جلسي شي ساعة عاد كولي كدلك جيبي زريعة الكتان وغسليها وديريها في الشمس ومن بعد ساعة منن تحطيها في الشمس فركيها بيديك باش ما تبقاش ملاصقة ومرة مرة فركيها بيديها لما تيبس مزيان طحني غير القياس ديال يومين و شربي منها ملعقة صغيرة صباحا ومساء وانشاء الله يجيب الله الشفاء

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
            اشربي السالمية بدون سكر
            شكرا والله يخليلك صحيحتك

المشاركة الأصلية بواسطة bouchraod مشاهدة المشاركة
              شوفي اختي هاد الوصفة دارتها واحد السيدة وولات لاباس دارت االتحاليل لقات الكلسترول مقاد غاتجيبو الخرقوم عواد تغسليه مزيان وتخليه في الشمس حتى ينشف مزيان ثم دقيه وغربليه و في الصباح على الريق خودي ملقة صغيرة ديرها في الماء الساخن واشربيها ثم جلسي شي ساعة عاد كولي كدلك جيبي زريعة الكتان وغسليها وديريها في الشمس ومن بعد ساعة منن تحطيها في الشمس فركيها بيديك باش ما تبقاش ملاصقة ومرة مرة فركيها بيديها لما تيبس مزيان طحني غير القياس ديال يومين و شربي منها ملعقة صغيرة صباحا ومساء وانشاء الله يجيب الله الشفاء
              شكرا والله يخليلك صحيحتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي متخافيش قللي من الدهون لكن كولي زيت العود بزاف انا دكتورة تحا33ليل معرفت شحال عندك ايلا كان اقل من g3معدك علاش تخلعي

المشاركة الأصلية بواسطة 91karima مشاهدة المشاركة
                  اختي متخافيش قللي من الدهون لكن كولي زيت العود بزاف انا دكتورة تحا33ليل معرفت شحال عندك ايلا كان اقل من g3معدك علاش تخلعي
                  معلومات حول الكولسترول هو يسبب ارتفع الضغط الدموي وانتفاخ الكلي وامراض القلب والشرايين

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1B3iRNCN2

المشاركة الأصلية بواسطة 91karima مشاهدة المشاركة
                    شكرا ليك على النصيحة عندي زايد 25 علا النسبة العادية

cchoufi alhbiba wallah l3adim hta had lwasfa mofida omjarba diri kol nhar tofa7a+ kas 7alib linea dyal rijim ota7nihom f moulinéks ochorbihom f kol wajbat ghida2 otfakrini od3i m3aya ntjma3 m3a rajli

salam ntalbo rabi yichafik oychafi jmi3 marda moslimin 3andi lik wahad wasfa natmana tkon sbab chifaa tchofi chihad yijiblak za3tar dyal jbal khaso yikon dyal jbal man chloh ola chi manta9a fiha jbal odirih fi walmas 9bal matkamli 9ar3a tra9di tanya tab3ih inchaalah twali labass hada mjarab

السلام عليكم
                          اختي حتى انا كان عندي طلع أ درت رجيم ماكانكلش جميع انواع دهنيات ماعدا زيت الزيتون أ نقصت سكر مع شوية ديال الرياضه و الحمد لله من بعد شهرين لقيت نزل colesterolو دبا مازال كنقص الدهنيات
                          الله يشافيك
                          [IMG]http

Sister zire3t lktannnnn 3n tajriba Kayna wahd sister htate video dyal wahd syd nsit smto kayhder 3la zri3t lktannnnn o jerbtha alhmdolilah f 3 ayam seha biker m3a regime Allah ichafik
                            O ichafi muslimine ajmaaine yarbi amine
                            [URL="http://tickers.doctissimo.fr/"][/ur

الله يشافيك
                              ويشافي الجميع

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X