إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي وقعلها بحالي تجاوبني راني حايرااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي وقعلها بحالي تجاوبني راني حايرااا

السلام عليكم؛أنا هادي مدة طويلة تقريبا 9 شهور والثديان كوجعوني وكينتفخو من غير الوقت المعتاد اللي كيوجعونا فيه وهادي تقريبا شهرين مشيت دوزت عند الطبيبة ودارتلي ليكوكرافي وكاتلي معندك والو وهادلوجع والانتفاخ بسباب نقص هرمون البروجستيرون وعطاتني بومادا نديرها كل ليلة سمتها بروجيستوجيل أو واخا كنديرها باقيلي نفس المشكل و ملي رجعتلها كاتلي غي ز يدي استعمليها ودابا هدي ٣أيام ملي كنجي نعس جهة اللي نعست عليا كتوجعني بزااااف
    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

اختي الله يشفيك ولكن رايى ان تزوري طبيب اخر لان في هذا الزمان لم اعد اتق في طبيب واحد ومرة اخرى الله يعفيك

Allah yechafik akhti

salamya okhti tralia bhalk omchitltbiba ogalt lia ma3ndek walo ghir lberd walakin wahd lmra allah ijaziha bikhir galt lia rah i9der kliti chizghba m3a lmakla ogalt lia o9tma bit n3ess nched kher9a tkon n9ia onskhenha flbota ondirha 3la sdri odaba alhamdo lillah allah ichafik ya ghzalti

الله يشافيك اختي

okhti SAHHOUMA ana magatlich fiya lbrd ana gatli anaho mli kayw9a3 had lmochkil kaykoun hormonne lprogéstérone na9s wana daba ma3rftch wach had lhormone makaytsabab fwalo,wchokran l kol akhawat li jawbouni

akhawati wach 7ta w7da ma3arfa had lhormone wach ma3lich ykoun na9s ?? arjou l ijaba

lah ychafik akhti

شكرا أختي kamini

حتى انا كان عندي نفس المشكل وعانيت بالحق ماديتهاش فيهم والحمد لله مابقاوش يضروني

الله يجيب الشفاء

chofi akhti ykder ykon 3endek hormon prolactin tale3 siri 3end chi tbib w golilh y3tik tahalil dyal lhormonat

السلام عليكم اختي حتى انا كانعاني بحالك مدة هذي وانا كيوجعني الثدي ديالي خفت قلت غادي اكون عندي السرطان الله انجينا مشيت عند الطبيبة ديالي قلباتهم ليا قالت لي مافيهم والو خرجات ليا فنيد كانشربو مادار لي والو دابا ولا كايدرني حتى تحت البطين كانتمنى من الاخوات اللي عارفة شي حاجة تفيدنا بيها الله اجازيها بخير

ممكن حبوب منع الحمل هي السبب قطعيها حتى تشوفي حيث حتى أنا كانو عندي نفس العوارض دياولك وبدلت الحبوب ودابا مزيان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X