إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل: ارجوكم شي دوا ديال البرد في احدى الخصيتين للاخ ديالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل: ارجوكم شي دوا ديال البرد في احدى الخصيتين للاخ ديالي

السلام عليكم ورحمة الله
    الله ايجازيكم بخير عندي مشكل اوبغيتكم تساعدوني في الحل هاد المشكل خاص بالاخ ديالي عندو مشكلة في احدى الخصيتين اعيا مسكين مايمشي عند الاطباء الاختصاصيين والتحاليل والتلفزة وكل واحد اش تيقليه كاين اللي قالو عندك مكروب وشرب الادوية ديال المكروب بلا نتيجة كاين اللي قالو عندك عرق ملوي اشرب الدوا والو الطبيب الاخير قالو عندك البرد قديم والخصية بدات تتصغار ليك غادي اكون عندك عقم اللي كيحس بيه هو الحريق بزاف في اسفل البطن والخصية فعلا بدات تتصغار خصوصا فاش تيسالي الادوية المهدئة تيرجع نفس المشكل الله ارحم والديكم اللي كتعرف شي حل او عشب متبخلش عليا بيه راه مسكين عيا بالاطباء ابلا نتيجة اسالكم الدعاء ليه بالشفاء العاجل
    شكرا جزيلا

أختي الله يشافي الأخ ديالك ويمتعو بتمام الصحة والعافية

إن شاء الله ما يكون عندو باس

الله احفظك يا اختي انتمنى من الاخوات انهم اجوبوني

السلام عليك ايتها الاخت.
        وش عندو حريق البول.ارجو ان تجيبيني على هدا السؤال و شكرا

شكرا اختي على الاهتمام
          اه عندو حريق البول أتيحس بالالم في الخصية

hadi charika faransiya kadir dwa bi nabta dial sebar aw sibar o kayn hta dwa dial lebard odwa rali walakin rah ndman lik khouk raytchafa bi idni llah ila kenti fi casa ra ntla9a bik num diali 0660046656

kanasshak okhti bmantoujat forever livin mn nabtat aloe vera ay alssabar raha fa3ala okayn aktar mn lhala dyal akh dyalk tchafa kan wahd rajl 3ando saratan flkhissyatan o3ya mn dwayat oyasso atiba mn 3ilajo

mch lmarkaz forever barabat otaba3 m3ahom m3a moda tchafa had almantoujat mossadak 3liha mn taraf adawla obghaw ihatouhom farmacie mais mon charika mabghach hit ghadi itkamo ghalyin bazaf

ila kanti mohtam rasslini hada emaili
              aouzou_ghizo aropask hotmail point com

wayla kant chi mandoba dyal forever famdintak mazyan ofkol ahwal tassli biya bach anfidak

rah sawalt lik okhti nas dyal forever 3tawni alhal
                ila bghiti ntlakaw flmsn
                aouzou_ghizo arobask hotmail point com

rah fa3ala khasso ghir idawam incha allah itchafa

okhti kibaka khokh fffffffffffffffffffffffiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiinak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X