إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم اللي عندها شي فكرة على الليزر ديال العينين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم اللي عندها شي فكرة على الليزر ديال العينين

السلام عليكطم اخواتي العزيزات عندي ليكم واحد الطليبة

و كانتمى انكم ما تبخلوش عليا بالاستشارة. المشكل عندي

نقص في النضر يعني كانعمل نضيضرات و لاكن ما مرتاحاش فيهم

تانحسهم تاينقصوا بزاف من الانوتة ديال السيدات.

المهم انه واحد عامين كنت عند الطبيب ديال العينين و نصحني قال لي

الا ما بيتيش ديري النضارات ديال الشوف امكن ليك ديري ليزر

العينين و يعاود يرجع ليك النضر ديالك 10/10.

و لاكن المشكل عندي انه بعض صحاباتي قالو لي راه داكشي مضر

و مامزيان حيت العوارض ديالو تايرجعو من بعد.

ف بليز شي واحدة الا ديجا دارتو و صدق ليها او لا كاتعرف شي حد دارو

تانصحني جزاها الله خيرا .حيت انا ناوية الا كانت الردود يالكم مزيانة و ايجابية

نتوكل على الله و نعملو هدا العام. فما تبخلوش عليا راني نتسنى في الردود ديالكم.

تحيــــــــــــاتي

Ana zawji taydir 3adassat lassika hit 3ando chouf kli

wahd nhar mabka taychouf nisf soura mcha rabat dar 3amaliya blayzar hit tkat3at lih chbka dal3in galss 15 jours tama fmostachfa chikh zaid daba labass hamdo lilah najhat lih 3amaliya ghir chwiya ghaliya darha 2million

incha allah ghadi i3awd idir tasshih nadar

raha mazyana ahssan mn les lontille bazaff ila kan chouf nnnnnnnnnnnnnaaaakkss

khti hta ana kantmana ndir layzar rir dorof almaliya makatsmahlich 3ayit mn ndader radi nbka ndir les lentille hta yhan lah wndir layezar twakli 3ala lah wdiriha kokant mnak walah hta ndirha

شكرا بزاف الحبيبات ديالي اختي tabodrart زوج مليون راها بزاف ما نقد عليها، انا قال لي الطبيب

كاتقام ب 4000 درهم، واخا غالية و لاكن ماشي مشكل تقدري دبري داك الثمن.اما العدسات انا خديتهوم واحد

الخطرة ولاكن عدبوني مع الوضوء تايدخل لي الماء العينين و تايهربو ليا ههه.

اختي tofaha1 انتي ما عمركي سولتي على تمن ديال الليزر، حيت انا سولت عير الطبيب عند من

تانمشي ديما يعني ما عارفاش واش كلشي تايديرو نفس التمن و لا لا.

تحيـــــــــــــــاتي

اختي 4000 درهم عمري سمعتها عاودي سولي لان واحد السيدة من العائلة كانت باغا ديرو وقالولها مليون للعين يعني 2 دلمليون بحال اللي قالت الاخت
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

khti ana mn aljanob wakrab blasa hiya agadir wma3eraftch wach kaydiro 3amaliyat alayzar fagadir wman3araf taman bchhal

اختي awham راه الطبيب اللي قال لي داك التمن، راكم دبا شوشتوني ههههههههههه

ما عرفت واش فهمتوني ولا لا حيت انا راه ما عندي شيء مشكل خطير عندي عر نقص

و قال لي الطبيب تقدري ديري تصحيح بالليزر و ما غادي يتقام عليك غير ب 4000 درهم.

ايوا انا ما عرفت داك الشيء اللي قال لي. واش ديك المرا اختي كان عندها شيء مشكل

و لا بغات عير دير حتى هيا تصحيح.

اه اختي هيا عندها النظر ناقص ومشكل فالشبكة وخا تتكويها تترجع تتحل المهم انتي سولي على راسك والطبيب اللي قالها ليها قالها تتديريها ليوم وتبقاي راحة يوماين ومن بعد صافي ترجعي لحياتك الطبيعية ماشي بحال الاخت اللي بقا زوجها 15 يوم المهم كل شخص والحالة ديالي الله يشافيك احبيبة
                يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

قصدت والحالة ديالو واقيلا تنفايل على راسي هههههههه

هههههههههههه شكرا الحبيبة ربي يخليك

choufi okti ana koltik zawzi dar 3amalya lachabka dal3in tkat3at lih b 2million fhamti

ila bghiti diri tasshih nada mallion kola 3ayn ok

allah ichafi

tanasshak bmosstachfa chaykh zaid rabat ana mn taroudant omcha lrabat bach idirha

شكرا اختي بزاف بان ليا خاصني نعاود ندير استشارة من جديد

عند شيء طبيب اخر حيت كيما فهمت غالية

و الطبيب ديالي ما عرفت لاش قال ليا داك الثمن.

نتصل بيه و نرد ليكم الخبار حيت ملي سولتو كان هده

عامين ملي كنت عنده.

أختي أنا درت الليزك لعيني إلى بغيتي أي إستفسار أنا واجدة

سلام بليز بغيت نشير لنقطة مهمة ماتشفوش ثمن لقليل ازم تشوفو طبيب جيد وعندو خبرة ره ليزر صعيب اي خطا صغير غيرجع بعواقب وخيمة عالعين وانا كننصحكم تشوفو بروفسور والله يشفينا ويشفيكم قولوا امييييين
                              لئن سألتنى يا رب يوم القيامة عن ذنبى لأسألنك عن رحمتك...
                              و لئن سألتنى يا رب عن تقصيرى لأسألنك عن عفوك..
                              و لئن قذفتنى فى النار لأخبرن اهل النار انى احبك..
                              كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبد..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X