عافاكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم ساعدوني

ولدي عندو 8 اشهر تيضروه وذنيه ودرت ليه الدوا براو وعاودا رجعوا ليه انا ماعرفت ماندير ليه عافاكم اللي عندها شي دوا تعتقني بيه الله يجازيكم بخير

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

hchoma 3likom wa ra7achiwh lia

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

المشاركة الأصلية بواسطة om khalodi مشاهدة المشاركة
      hchoma 3likom wa ra7achiwh lia
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
      هذا اللي قدرت عليه يا أختي
      حيت ما عنديش دراية

اختي الغالية الله يشافيك ليك وليدك ووليدات المسلمين اجمعين

تنبيه اختي : ممنوع منعا باثا الكتابة بغير اللغة العربية كما هو معلن في اعلى المنتدى

اللهم اشف ابن اختنا ام خلودي ل اشفاء الا شفاءك
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X