مرض الغدة الدرقية افيدوني.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    أخواتي أدعو الله عز و جل أ ن يرزقكم الشفاء عاجلا غير آجل أخواتي دخلت ندعي معكم أولا و بغيت نقلكم أنني قريت في صفحة الدكتور جميل على ********* على نصاءح لمرضى الغدة الدرقية تقدر ربما تظبط هرمون الغدة

(نصيحه رقم 152

فقد رأيت بأم عيني كيف أن الالتزام بتناول الطعام في أوقات الصلاة له دور مذهل في ضبط مشاكل الغدة الدرقية وإعادتها للعمل الطبيعي بإذن الله دون استخدام الأدوية سواء أكان هذا بالزيادة أو بالنقصان ،طبعا هذا ليس لوحده ولكن من خلال منتجات الغذاء الميزان التي أخذنا فكرتها من القرآن الكريم والتي تم تصنيعها بمباديء ذكرها القرآن العظيم وأثبتت الدراسات العلمية كذلك دورها الهرموني المميز في علاج الغدة الدرقية)
    هذه النصيحة نقلتها لكم من عنده وبامكانكم الدخول إلى صفحته لعله تكون خيرا إنشاء الله لقد كنت مريضة بالمعدة و ساعدتني نصاءحه جدا لعلها تكون خيرا إنشاء الله لكم

إخت تفاحة
      حتى انا عانيت من هادشي هادي واحد 8 سنوات
      كان عنقي منفوخ و سخفت هي فتن مشيت لطبيب دغيا عرف انا المشكل متعلق بالغدة الدرقية
      اول حاجة طلبها مني هي تحاليل الهرمونات و واحد الفحص بالاشعه سميتوو Scintigraphie
      منين درتو تبين انا عندي انتفاخ في الغدة وnodule نوعان كاين الذكر و الانثى ، الذكر كيممشي بالدواء و الانثى تاتوالد دكشي علاش خاص عملية باش يحيدوها
      انا في الحلة ديالي نحمد الله و نشكرو خديت الدواء لمدة 3 اشهر و مشا مني دكشي
      اله يشافيك انا رهن اشارة لحتاجيتني

المشاركة الأصلية بواسطة sanchaine مشاهدة المشاركة
        السلام أختي أنا عند مشكل خمول وحتى أختى مشيت لطبيبة علاودمندعافش وخا ريم ودوخة درة تحليل لبورطوار قالي عندك مشكل أو طبيبة قالت لي معندك والو المهم مشيت أنشوف أختصاصي وأنا متبع معاه ودواء طول حياتك الحمد للله أنا متبعة عند بروفسور أعبابو وهو فلول دعبد المومن من جيهت شارع زرقطوني أول عمارة تحت منها قهوة على ليمن ديالك والله إجيب الشفا أنا كناخد لفوتروكس 5o
        شكرا لك اختي الله يشافيك
        انا قريب نمشي لكازا وانشاالله نمشي عند هادالطبيب ناخد رايو
        في امان الله
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة je112an112 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          أخواتي أدعو الله عز و جل أ ن يرزقكم الشفاء عاجلا غير آجل أخواتي دخلت ندعي معكم أولا و بغيت نقلكم أنني قريت في صفحة الدكتور جميل على ********* على نصاءح لمرضى الغدة الدرقية تقدر ربما تظبط هرمون الغدة

(نصيحه رقم 152

فقد رأيت بأم عيني كيف أن الالتزام بتناول الطعام في أوقات الصلاة له دور مذهل في ضبط مشاكل الغدة الدرقية وإعادتها للعمل الطبيعي بإذن الله دون استخدام الأدوية سواء أكان هذا بالزيادة أو بالنقصان ،طبعا هذا ليس لوحده ولكن من خلال منتجات الغذاء الميزان التي أخذنا فكرتها من القرآن الكريم والتي تم تصنيعها بمباديء ذكرها القرآن العظيم وأثبتت الدراسات العلمية كذلك دورها الهرموني المميز في علاج الغدة الدرقية)
          هذه النصيحة نقلتها لكم من عنده وبامكانكم الدخول إلى صفحته لعله تكون خيرا إنشاء الله لقد كنت مريضة بالمعدة و ساعدتني نصاءحه جدا لعلها تكون خيرا إنشاء الله لكم
          شكرا لك اختي
          نتمنا المريضات اللي عندهم خمول او فرط نشاط الغدة يستافدو من هاد النصيحة
          اسعدني مرورك
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة Firyala مشاهدة المشاركة
            إخت تفاحة
            حتى انا عانيت من هادشي هادي واحد 8 سنوات
            كان عنقي منفوخ و سخفت هي فتن مشيت لطبيب دغيا عرف انا المشكل متعلق بالغدة الدرقية
            اول حاجة طلبها مني هي تحاليل الهرمونات و واحد الفحص بالاشعه سميتوو Scintigraphie
            منين درتو تبين انا عندي انتفاخ في الغدة وnodule نوعان كاين الذكر و الانثى ، الذكر كيممشي بالدواء و الانثى تاتوالد دكشي علاش خاص عملية باش يحيدوها
            انا في الحلة ديالي نحمد الله و نشكرو خديت الدواء لمدة 3 اشهر و مشا مني دكشي
            اله يشافيك انا رهن اشارة لحتاجيتني
            الحمد لله ملي تشافيتي
            نتمنا من الله عز وجل يشفيني حتا انا ويشافيكم اخواتي
            انتي وقيلا كان عندك غي انتفاخ ما كانوش les nodules؟
            جاوبني اختي
            sigpic

نعم اختي كان عندي انتفاخ .
              واش طبيب ديالك صيفتك ديري scintigraphie حيت ضرورية باش يكشف على طبيعة ديال nodules

المشاركة الأصلية بواسطة Firyala مشاهدة المشاركة
                نعم اختي كان عندي انتفاخ .
                واش طبيب ديالك صيفتك ديري scintigraphie حيت ضرورية باش يكشف على طبيعة ديال nodules
                لا اختي مقال لي والو عليه درت غير ايكوكغافي لي بين عندي des nodules
                sigpic

بدلي داك الطبيب راه ضروري من هاد الفحص بالاشعة لانه دقيق بزاف

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...161859&page=10

شكرا
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X