طفلي يسعل بالليل ارجوكم افيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طفلي يسعل بالليل ارجوكم افيدوني

السلام عليكم اخواتي الغاليات
    ابني احترت معه عمره 3 سنوات اعطيته السيرو نوعين ولا زال به سعال خاصة بالليل
    واعطيه زيت الزيتون ولم يعطي نتيجة ارجوكم افيدوني بوصفة طبيعية لانه لا يستطيع النوم بكثرة السعال
    الله يجازيكم بخير

وافينكم ايتها الاخوات خاصة الامهات بغيت غير شي وصفة طبيعية الله يجازيكم بخير

السلام عليكم ورحمة الله

الله يشافي ليك وليدك

اختي ديري ليه الحلبة في الماء وخليها تطلق شويا وعطيه يشرب الماء ديالها

راه النتيجة انشاء الله مضمووووووووووووووووووووونة

والله اعلم

:oهوى الروح :o
      :o

السلام عليكم اختي الى عندك عسل حر يكون حر ماشي مزور عطيه نصف معلقة قبل من النوم نتمنى فدتك الله يشافيه

والله يا اختي هذه جربتها انا حينت منقدرش نشرب شي دواء مع دواء ديال منع الحمل وعطيتو لولدي وللا لاباس عليه عقوبة لولدك ووليدات جميع المسلمين معلقة زيت حبة سوداء مخلطة مع معلقة عسل الحر وبالشفاء انشاءالله

اختي الله يشافي ليك و لدك و يقوم بالسلامة ولكن اختي باراك من السيرووات و المضادات الحيوية راه كاتهلكهم كلما تفاديتي اختي الادوية الكيميائية راه مزيان لصحة ولدك المهم انا كانقول العسل راه افضل دواء لسعال الاطفال جربيه خودي واحد البصلة و غليها في الماء و شدي الماء ديالهاو زيدي عليه العسل الحر و بداي تعطيه ليه بزز مني بحال السيرو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...635#post352635

اختي دخلي هنا يلا كان طفلك صدرو عامر

فكاسرونة ديري شوية ماءقدر كاس صغير و زيت بلدية و ثومة مقطعة و زعتر.ديريهم يطيبو على نار مهيلة وملي ينشف الماء وتبقا غير زيت يصفيها وتعطي لولدك 1 م يشربها ودهني ليه منها صدرو و ظهرو و غطيه ينعس و مايظربو البرد.جربي هاد طريقة وغتبقاي ديما ترحمي عليا
                :p:p:p

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك الحبيبة بزيت العود راها دواء فعال للكحة إما تخلطها مع عسل حر تدفها شوية أعطها ليه إلا غينعس أو زيت لعود بوحدها دفيها أو عطها ليه وطريقة الأخت ظل القمر519 راها مزيانة جربها ألله إجب الشفاء موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X