عافاكم باغا مساعدة عاجلة ...وما تخلونيش نتسنا بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم باغا مساعدة عاجلة ...وما تخلونيش نتسنا بزاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عفاكم أخواتي الكريمات أنا دابا فيا الحلاقم:( الله ينجيكم وما عرفت مندير ليهم لي عارفا شي عشبة ولا وصفة تقولها ليا ودعيو معايا بالشفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شفاك الله وعافك اختي
    بالنسبة للوزتين عندي وصفة ممتازة تقضي على المكروبات ومطهرة للحلق جربيها وردي علي الاخبار
    خوذي ملعقة كبيرة عصير حامض مع ملعقة كبيرة عسل الحر وخلطيهم جيدا وعملي بيهم غرغرة جيدة في الحلق ويجب عليك ان لا تبلعي السائل فقط الغرغرة وطهور ان شاء الله
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آمين يا رب وشكرا يا أختي الواثقة بالله ولكن ماكاينش العسل فالدار هاذ الساعة يمكن تقولي ليا شي حاجة من غيرو

أنا يا أختي قرأت موضوع أنزلته أختنا الواثقة بالله عن بعض الحلول لمرض اللوزتين وجربت إحداها لابنتي وإن شاء الله يكون فيها الشفاء ..أنا ما زلت أجربها وفي يد الله
        تأخذين زنجبيل (أخضر) ويغلى في قليل من الماء مع عشبتين من النعناع وتقومين بغرغرة دون شرب ..
        والله يشفيك ويشفي ابنتي التي تشكو دائما منهما
        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن شاء الله نجربها والله يشافي بنتك ولكن إيلا كانت بنتك كيما قلت كيجيوها دايما خاصها تحيدهم حيث غيأثرو عليها وتقدر تصاب بالشلل الله يحفظ و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحليب مغلي مع الثوم
            يشرب 3 مرات في اليوم
            انشاءالله بالشفاء العاجل

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لله أولا ثم لاجتهاداتكن لقد شفيت ولله الحمد شكرا لتفاعلكن

السلام عليكم
                أولا الله يشافيك ولكن أنا أنصحك بالدواء يعني تاخدي مضادات حيوية( ليزونتي بيوتيك) لأنه ضروري لأن اللوزتين يسببان عدة أمراض وأخطرها روماتيزم القلب وإذا لم تتعالجي بالدواء فإن الميكروب لا يموت ويعد المرض ربما في مدة قصيرة لا تتجاوز 15 عشر يوما وهذا شيء خطير بالنسبة للقب وأتمنى أن تاخدي بالنصيحة لأن المثل يقول سول الجرب لا تسول الطبيب هذه نصيحة من وزارة الصحة.

ضروري من المضاد الحيوي وتقدري تعملي معه شي وصفه طبيعيه بحال الغرغره بعصير الحامض مع القهوه

الله يشافي الجميع

الله يشافيك اختي و عافيك باذن الله اما انا منكدبش عليك ملي كنمرض بيهم كندير القهوة المعطرة كنطيبها عادي و كناخد عصير حامضة و نخلطوا مع كاسي تاع القهوة و كنشربوا و هذي هي طريقتي لتخلص من الحلاقم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X