إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو افادتي عن مرض الغدة الدرقية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو افادتي عن مرض الغدة الدرقية

السلام عليكم
    لا أعرف ماذا أقول
    لقد أخبرني الطبيب اني أعاني من مرض في الغدة الدرقية يستوجب تدخل جراحي فذهبت الى طبيب اخر وأخبرته بالامر وطلبت منه ان كان مرضي يستدعي بالاول استعمال الادوية لمدة وبعدها ان لم أشفى نلجأ الى الجراحة لكنه اصر على الجراحة وقال ان مرضي يستوجب تدخلا جراحيا لان حجم الورم او الانتفاخ كبير 36 مم على 20 مم
    لقد قمت بعمل تحاليل t3 و tsh وكانت سليمة اي لا يوجد اي خلل في افراز هذه الهرمونات اي ان وظيفة الغدة الدرقية طبيعي
    أنا لا أفهم ما سبب التضخم فالاطباء لم يشرحوا لي الامر بل قرروا اجراء العملية وأنا جد خائفة إد يتوجب علي القيام بها هذا الاسبوع اي في ظرف 10 ايام من اكتشاف المرض

أفيدوني ارجوكن عن هذا المرض اسبابه وهل لهذه العملية اضرار جانبية؟
    ارجوكن اريد معرفة كل مايتعلق بمرضي السلبي منه والايجابي قبل اجراء العملية فأنا جد مترددة وخائفة

اختي انا ماما كتعاني من هد المرض وكتشرب واحد دواء ديما نيومغكازول حتى هي فاول طبيب ديالها قالها ضرووووووووري العملية و لكن نصحوها شي ناس نبدل طبيب داكشي ليدارت بدات بهاد دواء نفسوا كتاكل 4 فصباح 4 الغداء 4 فليل هادشي حتى زول ليها داك الانتفاخ ولا كينقص لها دواء لكن خاص المداومة وتحاليل كل 2شهور حتى لداب كتشرب 1 فاسبوع

chokran laki okhti 3ala arrad,hta ana mchit 3and tbib akhar ogalli l3amaliya,hta wahad fihom ma3tani dwa galouli mardek kayastad3i 3amaliya machi dwa

salam oukhti makayn hta mochkil ana bghit ghir nfidek okhlas o kantmena lek koul seha incha lah ol3afia

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X