سر الصحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سر الصحة

    السىلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    إن جسدنا حقاَ هو نتاج أفكارنا . لقد بدأنا نستوعب بالفعل في مجال العلم الطبي الدرجة التي تحدد بها طبيعة الآفكار والعواطف فعليا المادة الفيزيائية والبنية والكقاءة الوظيفية لآجسادنا.


    لقد تعرفنا في فنون الشفاء على تأثير البلاسييو(العلاج الإرضائي).


    والعلاج الإرضائي هو شيء من المفترض ان يكون عديم الأثر أو بلا تأثير على الجسد مثل قرص من سكر .


    وفي هذا النوع من العلاج يخبر المريض بأن هذا عقار له فعالية , وما يحدث بالفعل هو أن العلاج الإرضائي أحيانا يكون له نفس تأثير إن لم يكن تأثير أكثر , العقار الطبي المفترض به ان يكون مصمماَ لإعطاء ذلك التاثير . وفد تبين العلماء ان العقل البشر هو العامل الأكبر في فنون الشفاء , وأحياناَ اكثر من العقار الطبيز


    بعد ان تصير واعيا بالقوة الهائلة , ستبدأ في ان ترى بجلاء الحقيقة الكامنة لبعض النطاقات المحددة في الطبيعة الإنسانية , بما في ذلك نطاق الصحة . إن تاثير العلاج الإرضائي ظاهرة في غاية القوة . عندما يعتقد المرضى ويؤمنون حقا بأن القرص علاج حقيقي , فسوف يتلقون ما يؤمنون به , وسوف يتم علاجهم .


    إدا كان شخص ما في موقف يكون فيه مريضاً ولديه بديل للعقار الطبي, وهو أن يجرب استكشاف ما يوجد في عقله ويسبب هذا المرض, أما إذا كان المرض حاداَ لدرجة أنه قد يؤدي إلى الوفاة فمن الضروري أن يلجأ الشخص إلى العقاقير, هذا إلى جانب استكشاف السبب الذهني المؤدى لذلك المرض . لذلك انا لا أقول أن نتجاهل العقار الطبي ونلغى دوره , إنما نتجاهل العقار الطبي ونلغى دوره , إنما كل شكل من العلاج له مكانه فائدته.


    العلاج من خلال العقل يمكن له أن يعمل في تناغم مع العقاقير الطبية. وإذا اتبط الأمر بألم, فإن العقار بوسعه ان يساعد على القضاء على ذلك الألم , مما يسمح للشخص أن يكون قادرا على التركيز بقوة عضيمة على الصحة .


    "التفكير في الصحة التامة" هو أمر يمكن لأي شخص القيام به بشكل شخصي وداخلى , بصرف النضر عما يحدث حوله.






    [frame="4 75"]

    أيا عبدُ كمْ يراكَ الله عاصيــاً *** حريصاً على الدنيا وللموتِ ناسيا






    أنسيتَ لقاءَ اللهِ واللحدِ والثرى *** ويوماً عبوساً تشيبُ فيه النواصيا



    لو أن الدنيـــا تدوم لأهلها *** لكان رسول الله حيا وباقيـــا
    [/frame]



  • #2
    chokran bzaf akhti 3la had m3lomat li fdtina bihom ou kntadro lmazid mina al3ataa jaeaki laho alfa khayrn




    [IM]



    البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X