إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني بسرعة شكون فايتى عاملة اجراء فحص الماموغرافي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني بسرعة شكون فايتى عاملة اجراء فحص الماموغرافي

سلام
    انا عندي الم بالثدي وبغيت نعمل الماموغرافي من فضلكم اي اخت عندها معلومة كيفاش كديريه واش كيضر والثمن ديالو واش غالي ولا رخيس
    وشكرا

أختي نالنسبة للماموغرافي أنا كنت عملته بثمن 500ده وهو مؤلم شيئا ما الا كانو الثديين عندك صغار لما الا كانو كبار بحالي هههه ف ما غادياش تحسي بالالم. اختي واش الالم عندك بوحدو او كاين شي ولسيس .حيث انا كان عندي الالم بزاااااف بالاضافة الى واحد الكتلة كنت تنحس بيها و لكن الحمد لله النتيجة كانت مزيانة العقبى لك اختي .غير توكلي على الله . الله يسمعك اخبار الخير.و ماتخافيش راه اللهم الالم الموضعي اولا الوسواس .
    اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

شكرا جزيلا اختي انا اجريت فحص سريري ملقاوش عندي لولسيس ولكن الالم راه محني بزاف اللهم لك الحمد على كل حال ولكن راه الوسواس قاتلني هو والخوف واش اجريت الفحص في عيادة ولا مستشفى عمومي

واش بحرا درتي الماموغرافي ولا شحال هدي

أختي درتو شي سنتين هادي درتو في مركز الاشعة خصوصي طبعا .أما المستشى العمومي فسيعطونك موعد بعييييييييييد جدا .اختي سيكون المشكل انشاء الله فقط اختلالات هرمونية .كما الحال بالنسبة لي .انتظر سماع اخبار سارة انشاء الله
          اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

السلام عليكم بغيت حتا انا نشارك معاكم كان عندي نفس المشكيل وفاش خرجاتلي طبيبة ديالي ندير المموغرافي لقات المشكيل لي عندي غير من الكينة ديال الولادة حيث انا عندي لهورمونات بزافولكينة زادت كملات لي وانا درتهوم غير 300 درهم عندنا فمكناس بهاد الثمان متخافيش غير حيدي من بالك الوسويس حتاهوما كيكملوا علي الواحد و الله يشافي الجميع

السلام عليكم انا غادي نتدخل ونفوليك انا سبق لي عملت المامو غرافي وايكوغرافي بزوج في فحص بالاشعه خاص حيت كان عندي كيس وعملتو 650درهم بزوج الخوف خلاني ما نفكر والحمد لله ما تخافي ساهل بحال الي تدوزي الراديو للتدي الله يطمنك انا ما حسيت بحتي الم كنت حشمانه غير من الطبيب للي كشف لي

hta ana sba9 li odartou makathssi hta bchi 2alam dartou b 850 dh walakin darte m3ah eco mamo hta howa olkaw 3andi walsis olhamdoullah darte operation hayatou odaz koulchi mazyan llah ysam3ak khbar lkhir okhti

اختى ان شاء الله ما تخافى والو حيت الى كنت كتحسى بالألم راه غايكون ولسيس عادى يتعالج بالأدوية فقط
                  http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X