إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التامل 30 دقيقة كل يوم علاج فعال لامراض هذا العصر !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التامل 30 دقيقة كل يوم علاج فعال لامراض هذا العصر !

    إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة تذهب عنك آلامك، التي فشلت الأدوية في القضاء عليها، فإن قضاء 30 دقيقة كل يوم من التأمل كافية لتخليصك من آلامك الجسدية وإزالة همومك النفسية، هذا ما كشفت عنه العديد من الأبحاث الحديثة.وأوضحت الأبحاث أن التأمل له العديد من الفوائد الصحية التى لا حصر لها، كما أن العديد من الهيئات الطبية تطالب بتدريسه كأحد فروع الطب البديل وذلك بهدف تخريج متخصصين في ممارسته والعلاج به كبديل لبعض الأدوية انتشرت في الآونة الأخيرة.



    وقد اتسعت ممارسة التأمل بين الكثير من الأمريكيين والأوروبيين بشكل واسع لم يسبق له مثيل من قبل، وذلك بعد أن أثبت قدرته الفائقة على علاج الأمراض المرتبطة بالمشاكل الانفعالية والمعرفية وشفاء العديد من الاضطرابات كالإدمان والقلق وشتى أنواع الأمراض النفسية.



    وأمام هذا الانتشار، دعت الوثيقة الصادرة مؤخراً عن مجمع منظمات العلاج النفسي بالطب البديل - والذي يضم أكثر من 150 جمعية أمريكية حكومية وغير حكومية، وعددا من الكليات التي تدرس الطب البديل - إلى ممارسة التأمل كوسيلة لتحسين الحالة الصحية والنفسية للأشخاص.



    يؤكد الخبراء والمعالجون بهذه الطريقة أن الشخص المتأمل لا يستفيد من هذا التأمل تمام الفائدة إلا إذا وصل لدرجة نسيان ما حوله، فينسى نفسه وينسى مشكلاته ويسبح في خيالاته، ولا شك في أن التركيز أو التفكير الهادئ في أصله من الأمور التي تعالج الضغوط النفسية والأمراض الجسدية.



    وقد كشفت دراسة علمية أن التأمل يحسن من الوضع الصحي لمواقع في الدماغ ، ويقوي جهاز المناعة، حيث قام باحثون في جامعة "ويسكونسن ماديسون" الأمريكية مؤخرا بتجارب على 41 متطوعا أثار ما يعرف باسم "التأمل لإثراء الذهن" - وهو أسلوب جديد في التأمل ابتكره الاختصاصي "جون كابان زن" - ويهدف إلى مساعدة المرضى الذين يعانون من الآلام وقلة الراحة.

  • #2


    بارك الله فيك

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X