إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج علاج للبواسيير ضروري فاني اتالم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احتاج علاج للبواسيير ضروري فاني اتالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الله يحفضكم اللي تعرف علاج للبواسير لانو ضهر عندي لما كنت حامل واختفى بواحد الدواء وملي ولدت ضهروا عود تاني راهم محنيني خصوصا مع واحد الكرش قاصحة_الامساك_عفاكم اللي مجربة شي عشبة مزيانة ليهم تنفعني بيها راني مخليا عشت بيهم اوخيفا الدكتورة تقول ليا ديري عمليا ليهم علما انني ارضع
    :confused:
    ][]

الله اشفيك أختي ديري لهم سمن بلدي او بالنسبة للامساك نقعي الحلبة سي كاس د الماء او شربها صباح او هي راح مدير لك ولو بالعكس نت كترضعي تزيد لك الحليب جربي او رد علي لخبار راه عادي يكون عندك إمساك بعد لولادة

حتى انا قتلوني
      الم فضيع

اختي الغالية عندي ليك واحد الدوئ دكرت واحد الاخت الله يعطيهاما تنات بالنسبة للامساك عليكي لختي بالسكين جبيرتاخد ملعقة صغيرة تصبي عليها المائ جافئ وتتركيه 10قاءق من بعد تصفيه وتشربيه اختي قبل ماتنعسي راه بخال ماكان فيك الامساك اوبالنسبة للبواسير خدي الدنجالسخنيه في البوطة او كوي بهم البواسير راه مزي بزاف اختي الله يشافيك.

اختي صاحبة الموضوع الله يشافيك واش ممكن تقولي لينا اسم هداك الدواء للي كنتي كتستعملي
          sigpic

سمحوليا الا صدعتكم و لكن بغيت نعرف واش شراب الحلبة و سكنجبير ينفع للحوامل خصوصا في هاد الصهد
            sigpic

salamo 3laykom akhti hta ana hmla wjawni lbwasr kont tandirlihom rir skhouniya hta gatli wahd lfrmliya ndir tlj khosoussan mli tandkhl ltoilette 3zkom lah ofi3lan wlit labass rir jrbiha khti 3la hsabi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X