إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعندها إستفسار على أي أدوية تفضل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ممكن يا الطبيبة ديالنا نسولك ، أنا في لبهك في الظهر ديالي شي 6 سنين هادي وما بغاش يبرا الا عرفتي شي دوا مزيان كوليهلي جزاك الله خيرا
    [frame="1 80"]
    ليس كل ما نحبه يمكننا أن نمتلكه

[/frame]

حبيبتي المحبة في الله جزاك الله خيراً على دعاه والله يجعلني عند حسن ضنكن، ومكترتي علي ماولو، بنسبة ال-aspro من الأحسن متكتريش منها الأطفال، حيت عندها مضاعفة كتيرة، تسبب قرحة المعدة، حساسية، ...hemorragies.... ممكن تستعمل لطفل paracetamol فحل doliprane وتبعده على مسببات la migraine؛نوع من طعام، ضوء، مشاهدة تلفاز الشمس....
      الله يشفي، اسالك دعاء

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

أختي zozo ممكن تقوليلي أشم دواء أستعملتي؟

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

السلام عليكم
          اختي حبوبة جزاك الله خيراعلى هده المبادرة التي نحتاجها في كل وقت خدمة متميزة جعلها الله في ميزان حسناتك
          اختي اريد ان اسالك عنfameston2/10وgattilierوهما لتنظيم الدورة وزيادة الخصوبة لم اجدهما في الصيدلية وشكرا

ما شاء الله اعليك اختنا الغالية حبوبة
            ربنا يبارك في جهودك الرائعة والمتميزة
            لمساعدة الاخوات
            تسلمين لاني في الاونة الاخيرة وقع علي ضغط ولم
            استطع الاستجابة لكل طلبات العضوات
            شكرا لك يا حبوبة

بالنسبة لقوانين المنتدى بما اني لاحظت اجاباتك الرائعة والمتميزة
            وذات معرفة يمكنك حبيبتي المواصلة بارك الله فيك

اما عن ملاحظتي فهي المشاركات بالعرنسية حاولي اختي
            تطالبينهن بالكتابة بالعربية حتى لا نظطر لحذف المشاركات المكتوبة بغير العربية

وشكرا لكن حبيباتي
            ارجوكن تقيدن بقوانين المنتدى وان شاء الله خير
            وربي يشافي الجميع
            وان كانت هناك اي مساعدة ان شاء الله تجدنني رهن الاشارة
            بارك الله فيك اختي حبوبة

أختي ملك بنسبة لهاته الأدوية فهي لا توجد عندنا، ممكن تقليلي شكون عطهلك ، وإلى عندك les boites قوليلي ال-principe actif (مايوجد داخل الدواء) وانا نشوفلك انشاء الله لمقابل ديالها في المغرب :)

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                حبيبتي نوارة ديزي جزاك الله خير على تشجيعك ومرورك، والله يجعلني عند حسن ضنكن بي، أما بنسبة لكتابة بالفرنسية لم اكتبها إلا للأخت لتي سالتني بالفرنسية، خفت نجوبها بالعربية ومتفهمشي.
                شكراً حبيبتي واسالك دعاء

الله يرزقكم الجنة عتقونييييييييييييييييييييي النمل كلاني

السلام عليكم
                  الله يخليكم لي عرفات شي وصفة للتخلص من النمل تعتقني بها راه داري ولات شعب ديال النمل

دكتورتنا الحبوبة
                    شكرا على تجاوبك الادوية التي كتبت اعطتها لي دكتورة من الخليج عبر الانترنيت وفيها progesteroneو ostrogeneوجزاك الله كل خير

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أختي ملك progestérone كين عندنا ف مغرب كين ف duphaston وأدوية أخرى وoestrogène كاين ف ovestin ، إلى بغيتي قوليلي لمشكل لعندك بضبط وانا نقلك اش ديري إنشاء الله.

اهلا دكتورتنا الغالية
                          اعاني من ارتفاع fshحوالي43 والدورة غير منتظمة ولا تاتي الا باستعمال climaston2/10 عمري 38اسنة ختي اسمحيلي كترت عليك الله يجازيك خير

اختي هاهو الدواء الدي كنت قد دكرته لك وقالوا انه تينزل بزاف fshو اسمه femoston2/10
                            Principes actifs: 1 comprimé contient 1 mg de 17β-estradiol ut estradiol hemihydrate et 5 mg de dydrogestérone.
                            الله يعطيك ماتنيتي يا رب

بسم الله الرحمن الرحيم
                              أختي ملك مكترتي عليا ماوالو ادعو الله نكون ساعدتك، خصك تسثمري ب-climastan وتشوفي un gyneco endocrino بش كل مرة يشوفلك taux ديال fsh. الله يشفي حبيبة وعليك بالدعاء

أختي هاد دواء لدكرتيه راة فيه نفس مكونات لنلقوهم ف pilule يعني فنيد منع الحمل، مل أحسن كيما قلتلك تابعي مع شي endocrino ، ومتسدعيش راسك؛ نت فين كاينة، les endrino gynico د rabat w casa مزيانٍين

يعمل...
                                X