إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعندها إستفسار على أي أدوية تفضل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam khti 7abouba w raki 7abbouba bssa7
    bghit nsowlak ana mrida b l'athme w kanssta3mal ventoline a vie wach yla kan 7aml momkin t2attar 3la ljanin w so2al tani wach wlidati htta homa ghadi ykono mrad bhali wlla la hit l'athme marad wirati
    wlah yjazi bikhir ahbiba

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

Salamo 3alikom okheti, Alah yejazik bikhir 3la lmossa3adat linawya te9edemi li ikhwatik o allah yenefe3 be le 3ilm dialek jami
      3 nass we yeje3elo fi mizan 7assanatek doctora Allah yekhalik ana 3andi mochkil diam le ghazat j'ai un gonfellement du ventre mais le problème c'est ke je ne fais pas des pets enfin c rare, j'ai déjà pris kalma gaz mais sont effet était très lent kck vous me consseillez docteur et bon ramadan

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/12.gif');border:2px double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        جزاك الله خيرا اختي حبوبة على المبادرة الطيبة وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك انشاء الله ومرحبا بيك معانا في بيتنا السعيد اناقة
        بغيت نسولك على asproالا ستعملوه الطفال الصغار 8سنوات واش ممكن يسبب في مضاعفات خطيرة وما هي هده المضاعفات .
        الادوية التي ممكن ياخدوها الاطفال اللي كايعانيو من الشقيقة كترت عليك ياك سمحي لي بزاف ورمضان مبارك اختي .
        [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

بسم الله الرحمن الرحيم
          حبيبتي ghizlan yassin بنسبة ال-ventoline تقدري تستعمليه ونتي حاملة بدون مشاكل ولكن خاسك تستشري medecin ديالك يقدر يزولك إلى مكانش ضروري ، وبنسبة l'asthme انشا الله مينتقلش لجنين ديالك مشي دايماً يكون وراتي، وعليك بدعا ولله يرزقك درية صالحة.

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,
            7abibati om mustapha
            je ne sais pas si tu as un proplème de colopathie, si c'est le cas tu dois faire un régime alimentaire, tu dois manger les légumes, évites les boissons gazeuses, les fritures..., tu peus essayer eucarbon c'est efficace, utilises aussi avant de se coucher une tisane de fenouil ça soulage.
            (ملعقة كبيرة نافع في كاس ماي مغلٍين مزيان, والله يشفي)

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

السلام عليكم ممكن يا الطبيبة ديالنا نسولك ، أنا في لبهك في الظهر ديالي شي 6 سنين هادي وما بغاش يبرا الا عرفتي شي دوا مزيان كوليهلي جزاك الله خيرا
              [frame="1 80"]
              ليس كل ما نحبه يمكننا أن نمتلكه

[/frame]

حبيبتي المحبة في الله جزاك الله خيراً على دعاه والله يجعلني عند حسن ضنكن، ومكترتي علي ماولو، بنسبة ال-aspro من الأحسن متكتريش منها الأطفال، حيت عندها مضاعفة كتيرة، تسبب قرحة المعدة، حساسية، ...hemorragies.... ممكن تستعمل لطفل paracetamol فحل doliprane وتبعده على مسببات la migraine؛نوع من طعام، ضوء، مشاهدة تلفاز الشمس....
                الله يشفي، اسالك دعاء

أختي zozo ممكن تقوليلي أشم دواء أستعملتي؟

السلام عليكم
                    اختي حبوبة جزاك الله خيراعلى هده المبادرة التي نحتاجها في كل وقت خدمة متميزة جعلها الله في ميزان حسناتك
                    اختي اريد ان اسالك عنfameston2/10وgattilierوهما لتنظيم الدورة وزيادة الخصوبة لم اجدهما في الصيدلية وشكرا

ما شاء الله اعليك اختنا الغالية حبوبة
                      ربنا يبارك في جهودك الرائعة والمتميزة
                      لمساعدة الاخوات
                      تسلمين لاني في الاونة الاخيرة وقع علي ضغط ولم
                      استطع الاستجابة لكل طلبات العضوات
                      شكرا لك يا حبوبة

بالنسبة لقوانين المنتدى بما اني لاحظت اجاباتك الرائعة والمتميزة
                      وذات معرفة يمكنك حبيبتي المواصلة بارك الله فيك

اما عن ملاحظتي فهي المشاركات بالعرنسية حاولي اختي
                      تطالبينهن بالكتابة بالعربية حتى لا نظطر لحذف المشاركات المكتوبة بغير العربية

وشكرا لكن حبيباتي
                      ارجوكن تقيدن بقوانين المنتدى وان شاء الله خير
                      وربي يشافي الجميع
                      وان كانت هناك اي مساعدة ان شاء الله تجدنني رهن الاشارة
                      بارك الله فيك اختي حبوبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X