إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعندها إستفسار على أي أدوية تفضل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ربي يخليك الحبيبة ديالي
    انا كاينا فا كادير ومتبعة مع شحال منgenycoهدي اكثر من 4سنوات وبلا فائدة غير تيجربو في الادوية وياخدو الفلوس دبا اقطع مع الاطباء تندير غير العسل.عفاك بحكم تجربتك الى بان ليك شس علاج ماتبخلي علي الله ينور طريقك حيت بغيت وليدات 5سنوات زواج

أختي أولا خصك تشوفي endocrino أحسن mgynico وأحسن تشوفي لف casa لأن لحالة ديالك خصها بزاف د analyses و-iRM وإختصاصي عيعتيك أدوية أحسن مني، ويتبع لحالة ديالك حتى تشافاي إنشاء الله ، إلى بغيتي نسولك على شي endocrino مزيان fcasa تشوفيه ومايكون غي لخير إنشاء الله ومتنسيش دعاء، وعسل مزيان.
      الله يرزقك درية الصالحة حبيبة

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي لهلا يخطيك الحبيبة ديالي
        عندي الخدمة مزيرة شوية غير شوفي لي شي طبيب مزيان الله يجازيك نحاول ان شاء الله نزورو فشي عطلة
        الله يعطيك ما تمنيتي في هدا الشهر المبارك امين

أختي الله يجازيك بغيت شي دوا ل جرح fissure anale شي حاجة تجمع الجرح و شكرا

السلام عليكم ، أختي حبوبة ستعملت بزاف وما عاقلة على سمياتهم ولكن ملي مشيت عند طبيب مختص خرجلية واحد ساشيات وواحد فليط ملي ندوش نديرهم ولكن والو عاد في إسبانيا خرج لي الطبيب واحد جيل نغسل بيه ولكن والو ما خليت ما درت الله يجازيك الى كان شي دوا فعال كوليهالي والله يجازيك
            [frame="1 80"]
            ليس كل ما نحبه يمكننا أن نمتلكه

[/frame]

أختي ملك إنشاء الله نسولك على شي profeesseur مزيان ورد عليك رمضان كريم حبيبة، متنسيش دعاء فهد الشهر كريم الله يفتح عليك.

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي***

أختي zozo م الأحسن تخدي دواء يتشرب فحل canaflucan 150mg تشربي كل أسبوع فنيد وحدة وداوميها حتى تبراي إنشاء الله، وتعاوني ب-dermofix gel تدهنينه كل يم، وخصك دايماً ترطبي البشرة ديالك بشي crème hydratante؛

أختي rynad إلى كان عندك fissure كبيرة ومتعفنة خصك تشربيantibiotique حل flustaph 500 إلى مكنتش عندك حساسية ال-pénicilline، وتستعملي flammazine دهنيها كل يوم بعد متنضفي ديك المنطقة بماء دافي فيه permenganate de potassium أولى bétadine
                  الله يشفي حبيبة
                  وإنشاء الله من تجمع fissure ديري شي crème cicatrisante فحل mitosyl ولا عندك إمكانية ديري crème cicatrisante ديال addax اسمها cica B5

السلام عليكم مبروك عليك اختي هاد الشهر الفضيل بغيت نسولك على سيرو بيرفتال كنشرب ماشي ديما غير ملي تنحس بالشهية مشات لي وجزاك الله كل خير

أختي غسق اليل لمهم متكتريش منو أحسن تكلي تمر بزاف مع الحليب وتشرب ماء بزاف
                      رمضان كريم أختي

جزاك الله خيرا اختي الكريمة على اهتمامك و ردك
                        لي استفسار اختي
                        انا في فترة رضاعة هل بامكاني اخد الادوية الدي وصفتي لي لعلاج
                        la fissure anale
                        شكرا لك

حبيبة الله يجازيك خير بغيت نسولك على شيدواء كيصلاح لللانتفاخ المصران راه قتلني غير ناكل شيحاجة بحال لكسكسو ولا مونادا نتشهاهم مرة مرة ولانتعصب كيتنفخ لي
                          وكذالك شيدواء للطونسون حيت كينزلي بزاف الله يجازيك خير وسمحيلي على الازعاج
                          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

الله ينور طريقك أختي حبوبة مشكورة بزاف
                            [frame="1 80"]
                            ليس كل ما نحبه يمكننا أن نمتلكه

[/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم
                              أختي rynade يمكن تستعمل هد الأدوية مع رضاعة.

اختي awham أحسن دواء هو تبعدي على أكل ليسببلك إنتفاخ فحل كسكس وقطاني وليموناد.... وممكن تستعملي نافع فليل مغلي فماء، أولا eucarbon إلى كان عندك إنتفلخ مع قبض،
                                بنسبة الإنخفاض ضغط الدم استعملي les vitamines
                                شحل كثهبتلك tesion أختي؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X