الدورة عندي كثيرة ؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدورة عندي كثيرة ؟؟؟؟؟

السلام عليكم يا أخواتي
    عندي واحد المشكلة و هي أن ولات كتجيني الدم حشاكم كثيرة بالأخص في هذا الشهرين الأخيرين ، إلى درجة أني وليت خصني نبدل الخرقة كل 45 دقيقة ، إذن مناش هادشي ؟ ؛ زائد هادشي كاين مشكل آخر هو أني كنت كنستعمل ألويز لكن دارت الحساسية و الحكة ؛ والآن أرجعت كنستعمل الخرقة العادية لكن عيت من الغسيل ديالها حيت الدورة عندي فيها 8 أيام ،عفاكم لكتستعمل شي طريقة زوينه تقولها ليا .

عفاكم لما عاونوني راني محتاجة لكم

اختي حتى انا نفس الشيء كتستمر 8 ايام بالتمام والكمال 6 ايام ديال الدم نيشان ويومين نصفى فيها وكتجيني مجهدة لدرجة كنبدل اولويز 6 مرات في نهار او اكثر وفي ليل كنوض وسط الليل ونبدل ديما احتياط حدايا اولويز وكملاتها بلوجع ولحريق ديالها كنشد لفراش منوضش النهار الاول وتيجيني التقيا والدوخة الله يحفظ وصافي منكدنير ليها والو كنصبر وصافي وكتجيني ديما في الوقت عمرها متأخرت عليا حتى نهار ولا يومين

وكنت كندير اولويز وكيدير ليا الحساسية والحكة وبدلتو لواحد ديال القطن كيجي على طريق طراباندو زوين ومكيدير ليا والو

وسمحي ليا ماعندي باش نفيدك اختي لأنني نفس مشكلتك وفاقد الشيء لا يعطيه ونتمنى لبنات لي يعرفو فهاد الشي يفيدوك ويفيدوني معاك

اولا تانا بحالكم
        لكن هاد المساله مشي مزيانة،ضروري تشوفي طبيب.،لانو انا مني مشيت عند طبيب لقيت مشاكل عندي،دم كثيره كتكون موشر علي شي حاجا،طبعا انا مشي كنخلعكم ،حيتاش مشي شي حاجا خيبا،لكن ضروري الاحتياط،ممكن الامر يرجع لفقر الدم،او وجيد ليكيست فالقرون،او شحال من حاجا
        اما بالنسبه للفوط،فانا اقول لكل بنت ايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك و الولويز.،راه و الله مصيبه،انا طبيبه قالتلي انو كينشف الوالده من الماء دياللها،زياده علي الحساسيه و المشاكل للي كيدير
        نصحكم بفوط لوتيس،راه موجودين في سوپير مارشي بشي سته دراهم،رخاااااااااااااااااص مكيدرو والو،فيهم هي القطن فقط
        الله يشافي الجميع
        خلاصه سيرو عند طبيبه و عرفو اش كاين.ضروري زياره الطبيبه،حتي لو مشي متزوجات
        اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
        إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
        وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
        وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
        ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

إنتُ فين يا أنيقات

و العيالات و فينكم

انا اختي كنشري واحد اولويز غي قطن في قطن وكيدير 7 دراهم وفيه 20 حبة كتكفيني في سيمانة نيشان ههههههههههههههههههههههههههههههه ولكن شي مرات كيتقطع اهئ اهئ ولكن كيكون عندي احتياك شي مرات نشري بزااف ديال الباكيات

ومشكوورة اختي غيثا على النصائح

مشكورة يا أختي '' أصالتي في لباسي '' على نصائح التي قلتها لنا ، وأتمنى من الأنيقات الأخريات أن يعملن مثلك .

و لكن شنو سبب هاد الدم الكثيرة

و العيالات حرام عليكم أشنو سبب هاد الدم الكثيرة حشاكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X