إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجووووووووووكن ساعدنني.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجووووووووووكن ساعدنني.

السلام عليكم اخواتي اليوم لجأت لكن بعد الله تعالى عسى أن أجد حلا بين يديكن.مشكلتي أنني أعاني من ألم في الظهر وبالضبط في الجهة اليمنى منذ 5سنوات أصبت بهذا المرض في أيام نفاسي,وإلى يومنا هذا أتالم كثيرا ولا أستطيع الوقوف ولا المشي ولا الجلوس مطولا والادهى من ذلك لا استطيع القيام بالاشغال المنزلية ولا رعاية أطفالي كما يجب وأرتاح فقط عندما أستلقي على ظهري .زرت إحدى الطبيبات وبعد فحصي بالاشعة أخبرتني أن البرد إخترق ظهري في أيام الولادة الاولى ووصفت لي مسكنا(profenid),فعلا في الايام الاولى شعرت بتحسن ولكن بعد توقفي عن أخد الدواء عاد الالم من جديد أخواتي:(.لم أستطع تحمل الالم أصبحت أمشي بإنحناء كبير فقمت بزيارة طبيب إختصاصي في جراحة العظام والمفاصل طلب مني إجراء راديو للظهر,فعلا قمت بذلك وبعد إطلاعه عليه اخبرني ان عمودي الفقري معوج قليلا بسبب ميلي للجهة اليسرى اثناء الالم.اما مصدر المي فلم يشخصه لي,المهم وصف لي بعض المسكنات الخفيفة (voltarene_doliprane)لاني كنت انذاك ارضع طفلي وتعذرعليه وصف ادوية اخرى.ونصحني برياضة الايروبيك والترويض.وفعلا لجات للرياضة وتحسنت كثيرا باذن الله وذهب الالم ولله الحمد.ولكن المشكلة انه عندما اتوقف عن الرياضة يعود الالم مباشرة.اما الترويض فلا يمكنني اللجوء اليه لان من يقوم به في مدينتي هو رجل:mad: ولا توجد مروضة هنا.هذه مشكلتي اخواتي الكريمات فمن مرت من مثل حالتي وعوفيت فالمرجو ان تخبرني .ولكن جزيل الشكر ولا تبخلن علي بالدعاء ان يمن الله علي بالشفاء.واعتذر عن الاطالة والسلام عليكم ورحمة الله
    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

الله يشافيك الحبيبة ويشوف من حالك
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

الله يشافيك اختي ويحفظك لوليداتك اعجز عن الكلام ما عساني الا ندعي ليك الله يشافيك

شافاك الله وعافاك

اختي لاتقلقي الله يشافيك ويعافيك
          انا حالتي مثل حالتك عندما ولدت وقع لي ماوقع مند سنة1990
          لقد عملت عدة راديوات بدون فائدة واكلت كثير من الادوية بدون نتيجة
          حتى دهبت عند طبيب اختصاصي في الرأس والدماغ والعمود الفقري فاعطاني نعمل راديو irm-scanner
          وقد وجد عندي hernie discale هي التي تسبب لي الالام الحادة في الظهر يعني فقرات قد خرجت منها المادة اللزجة
          فلااستطيع الوقوف والحركة وكثيرا مااشعر بانني سأشل - والان الحمد لله قد خفت الالام لكن لم تدهب نهائيا
          لقد تعايشت مع الالامي ومرة مرة كنعمل الترويض الطبي اما الادوية فمرة مرة كناخد rolaxol + diantalvic+bisidose
          للتهدئة الالام فقط - انما الشافي هو الله - لقد نصحني الاطباء بان اعمل عملية في العمود لكني لم اوافق عليها
          الذي انصحك به اختي هو فراش النوم يكون من النوع الممتاز يعني قاصح او تنامي فوق الخشب او فوق الارض فهدا مفيد كثيرا
          - ولاتعملي الاشغال الثقيلة فهدا يهيج وبتعب العمود الفقري.
          لقد طولت عليك والشافي هو الله

اشكركن اخواتي الكريماتجومانانا وكبيرة اخواتها وشتيم على دعواتكن وجزاكن الله كل خير فانا في امس الحاجة لها.
            اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.

اختي الكريمة جدة طيبة اشكرك على ردك الشافي فتجربتك جعلتني افكر ان اتوجه الى طبيب اختصاصي في الراس والدماغ والعمود الفقري.لعل الله ان يمن علي بالشفاء فوالله العظيم تعبت من الالام المتكررة في ظهري.
              اسال الله تعالى ان يجعل ردك هذا ودعائك لي في ميزان حسناتك وان يمن عليك وعلى مرضى المسلمين بالصحة والعافية امين.

اختي الله يشافيك ولاكن الترويض راه ضروري حاولي تلقاي طبيبة وخا تكون بعيدة عليك شوية تمشي عندها غير مرة مرة وكاينين المروضات اللي كيجيو للمنزل والله يشافي اختي
                يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

الله اشافيك وسمحي لي انا كنشوف ان ما فيها باس الى درتي الترويض عند راجل لان ما كاينش البديل حتى الوالدة ديالي كان عندها بحال هاد المشكل وتبعت الترويض وولات لاباس الله يشافيك اختي

[frame="1 80"] الله اشافيك وسمحي لي انا كنشوف ان ما فيها باس الى درتي الترويض عند راجل لان ما كاينش البديل حتى الوالدة ديالي كان عندها بحال هاد المشكل وتبعت الترويض وولات لاباس الله يشافيك اختي
                    [/frame]
                    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
                      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
                      الله يشافيك ا ختي، نت و جميع المسلمين، آمين يا رب العالمين.
                      انا النصائح لي يمكن نقدمها ليك هي تنعسي على فراش قاصح ما كيخد شكل ديال الجسم ملي تنعسي عليه ، او لا فرشي كواش كثار فالارض و نعسي عليهم.
                      من ناحية خرا خاص السليب و السروال يكون ما شي مزير كيقطع العروق ديال السمطة او كيدخل فاللحم .
                      هاد زوج حوايج كيخففو من الالم . اما بالنسبة للبرد ،أنا باقا بنت و لكن كنشوف فالعائلة منين كتكون هاد الحالة كيديرو المساخن بحال لنفيسة مع الاحتراس من البرد و حتى الكي و يمكن ليك تبخري بالخزامة قبل النعاس شي يامات راها خانزة شوي و لكن نافعة للبرد ديال الذات . تلبسي شي سروال خفيف و تبخري ثم تلبسي مزيان و تغطاي مزيان ماخاص يضربك عليها البرد
                      و الله يداوي الجميع من عندو انه سميع مجيب الدعاء
                      [/align][/cell][/tabletext][/align]

انا سمعت في المدياع انك تاخدي راس ثوم و ديريه في 1/2 لتر زيت زيتون في زجاجة و ضعيه تحت الشمس 24 يوم مع رج القرعة مرة مرة .بعد دلك تدهني الضهر فقط الوسط قوق العمود الفقري مع عمل مساج خفيف بالاصبع "الابهام ". تقول السيدة انها مجربة لالام الضهر.يمكنك التاكد من الوصفة بوضع استفسار في هدا الركن http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=69887 .انشاء الله تلقاي شي مستمعة سجلت الوصفة حيت انا مسجلتهاش
                        :]

المشاركة الأصلية بواسطة awham مشاهدة المشاركة
                          اختي الله يشافيك ولاكن الترويض راه ضروري حاولي تلقاي طبيبة وخا تكون بعيدة عليك شوية تمشي عندها غير مرة مرة وكاينين المروضات اللي كيجيو للمنزل والله يشافي اختي

اختي اوهام كنشكرك وعندك الحق الترويض قال ها لي الطبيب الاختصاصي غير اختي انا عندي وليد صغير حاليا ومكاينش لمن نخليه.والطبيبة اللي كتقوم بالرويض كاينة فاكادير وانا فتارودانت ومايمكنش مثلا نمشي وحدي.ولكن غنصبر اختي حتى يكبر الولد شوية ان شاء الله ونبقى نمشي لحصص الترويض.

المشاركة الأصلية بواسطة ليلى الرودانية مشاهدة المشاركة
                            الله اشافيك وسمحي لي انا كنشوف ان ما فيها باس الى درتي الترويض عند راجل لان ما كاينش البديل حتى الوالدة ديالي كان عندها بحال هاد المشكل وتبعت الترويض وولات لاباس الله يشافيك اختي
                            امين اختي ليلى كنشكرك على ردك اللي كنحترمو.بالنسبة للترويض عند راجل ميمكنش نديرو لان حسب علمي ممكن المرأة تلجأ للرجل في العلاج الى كانت مضطرة ومكاينش بديل نهائيا مثلا في حالة الولادة.اما اختي الترويض كيلزم علي نتعرى قدام راجل ويبقى يدلك في والعياذ بالله صراحة منقدرش نهائيا.ولكن اختي انا غنصبر حتى يكبر ولدي ونمشي لاكادير عند واحد المروضة كاينة تم.اما تارودانت لللاسف مفيهاش مروضة .

المشاركة الأصلية بواسطة sofyaaa مشاهدة المشاركة
                              [frame="1 80"] الله اشافيك وسمحي لي انا كنشوف ان ما فيها باس الى درتي الترويض عند راجل لان ما كاينش البديل حتى الوالدة ديالي كان عندها بحال هاد المشكل وتبعت الترويض وولات لاباس الله يشافيك اختي
                              [/frame]

شكرا لك اختي صوفيا اسعدني مرورك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X