البواسييييييييييييير قهروني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البواسييييييييييييير قهروني

الله يجازيكم بيخير شكون اللي مجربة شي علاج فعال كيقضي على البواسير راه تقهرت خصوصا فرمضان مع زيادة الامساك ساعدوني الله يعطيكم مانويتو

اختي اية السلام عليكم
    انا ايضا عانيت كثيرامن البواسر شفاك الله اختي خدي اقماع الدنجال يعني هدوك لي تنرموهم(الخضرين)وصلقيهم ومعسيهم مع الزيت البلدية بحال البوماد ودهني بها المكان في الليل

صديقتي كان عندها نفس المشكل وبفضل الله عضوات هدا المنتدى الغاليات وصفو لها النعناع الحر مدقوق توضعو فالمكان والله العظيم شفاها بادن الله وشحال دعات مع العضوات كنتمى تجربو حتى نتينا والله يشافيك

بالنسبة للطريقة الشعبية اللي قالت لك عليها الاخت انا لا اعرفها لكن ربما تكون فعالة

لكن ان كنتي تريدين دواء طبي فبامكاني تقديم المساعدة

ولكن قبل اي شئ ضروري انك تعالجي الامساك تحاولي تشربي اكبر كمية من السوائل

وتحاولي تاكلي كمية كبيرة من الخضار والفواكه

وبالنسبة للدواء ممكن تستعملي مراهم ولبوسات

مثل proctolog فهو علاج فعال وان شاء الله بالشفاء

شكرا ليكم بزاف على المساعدة ديالكم الله يجازيكم بيخير وانا غادي نستعمل الوصفات اللي قلتولي بالاضافة للدواء الطبي لهلا يخطيكم عليا وياربي يناولكم كل مانويتو ويجعل هاد الشهر مغفرة للدنوب

اختي الله يشافيك خاصك تبعدي على الماكولات اللي كتسبب فالامساك وكتري من شرب السوائل وبعدي من الحار
            حتى مرات خويا جاوها منين كانت حاملة ودارت واحد الوصفة ولكن ماعارفاش الطريقة كيفاش وبانت ليا شوي خطيرة (الكاربون) والله العظيم الى كانت كتديرو
            كنصحك تمشي عند الطبيب هو ينصحك
            الله يجيب الشفا
            sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

شفاك الله وعافاك

l okht limridab lbwasir hadi nasiha 9albi 3la chahma dyal lhlouf wasi 3liha chi 3atar ijibha lik radi dahni biha dik lblasa kol lila oma3mrak radi tchofihom

ديري ازهم الحر دهني به المنطقة في قطنة وتركي القطنة على المكان الله ايشافيك

حتى أنا كانو فيا و تعرفي ملي كنتفكر نمشي للطواليت كيجيني البكاء 4 شهور و أنا في الألم و لكن أنا الزحمة ديال الولادة هيا لي خرجات ليا البواسر مخليت مدرت جربت كاع البومدات و القويلبات ديال الصيدلية و الو مدارو ليا والو هير خسران الفلوس و صافي

المهم حتى جربت واحد طريقة قالها واحد راجل لراجلي و جا قالها ليا و هيا عبارة عن

شحمة ديال الدجاج ماشي الجلدة الشحمة دهني بها المنطقة و 3 أيام ديال الدهين الحمد لله بانت النتيجة و كنت كندير الدواء الأحمر و بيتادين مع تجرحو ليا بزاف

المهم دابا تهنيت منهم الحمد لله هذا من فضلي ربي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X