إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة

عندى مسمار الكيف اشنو ندير ليه عفاكم راه محنى بزاف والف شكر للجميع

[frame="5 80"]
    سلام أختي أنا كهواية كان محامقو أو قاليه شي حد كويه بي ند أو بي السيجارة أو كان ديما كي كويه أو دبى مشى ليه الحمد لله
    [/frame]

شوف اختي انا كان في و اعطاتني واحد الصديقة واحد الدوا معرفتوش امت مشى كان محني في رجل اليمنى
      المهم كتاخد مطيشة تكون شوية قاسحة و خضرة شوية كتقسميها على 2 و كتديريها على المسمار الجهة اللي قطعتي هي اللي كديريها على المسمار وكتحزم بش باندة او زيف و كتنعس يعني في اليل صاف وكل نهار كتدير طريف جديد ديال مطيشة مدة 5 ايام و غتشوف غيمش بلا متحس
      ايو غير ش دعيوة باش نقص من الوزن ديال
      اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

okhti diri maticha m9at3a daw2ir, wzayrih bchi7aja

انا ختي جربت لبصلة مع الخل تشدي قلب البصلة ديري فيه شي شرطات بلموس وكبي فيه الخل وديره شديه بشي باندة ونعسي بيه كل يوم انا خربتها غي 3 ايام ومع الوقت لقيتو مشا

Okhti chafaki allah fi3lan maticha mjerba raha mezyana

أختي كين واحد ا لدواء في الصيدلة غير قولي لهم بغيت الدواء ديال مسمار الكيف راه مجرب كان في إبنتي ودرتو ليها هو راه بوماد لونها أخضر

كان أختي في بنتي الكبرى واستعملت ليها واحد دواء ماعرفت سميتو خطرة وحدة مع تجرحيه شوية ومشى ليها الحمد لله العقوبة ليك غير سولي في الصيدلية غايعطيوه ليك الله إجيب ليك العفو.

اشكركم جميعا وتقبل الله صيامكم وصيام جميع امة الاسلامية فى كل مكان وارحم جميع المومنين والمومنات منهم الاحياء و الاموات فى هده الايام المباركة

اوا درتي لي قالوا الاخوات بريتي ملي تبي تنعسي رقدي رجلك ماء و قطرات من زيت الخروع من بعد مسحي و دهني ثاني بالزيت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X