ادخلي و افيدينا بتجربتك مع الاطباء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادخلي و افيدينا بتجربتك مع الاطباء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هده الايام اصبحنا عندما ندهب عند الاطباء يلقون علينا نضرة سريعة و يجربو فينا ادوية لا تنفع في نصف الحالات .لا يكلفون انفسهم عناء ان يشرحو طبيعة المرض او على الاقل الاحتياطات التي يجب اتخادها او الاشياء التي يجب فعلها او لا يجب فعلها اثناء فترة المرض الا من رحم ربي.و حتى عندما تطرح الاسئلة يجيبك باستعجال تحس انه يريدك ان تقوم ليتم مرضاه و يدهب الى حياته الخاصة. احيانا المريض يكون في حاجة الى الدعم النفسي قبل الدواء .هدا بالاضافة الى ان هناك عدد من الاطباء غير الاكفاء في بعض الاحيان يتسببون في امراض اخرى .
    لدا فكرت من خلال هدا الموضوع ان تضعو لنا تجاربكم او فقط تضعو لنا اسماء الاطباء الاكفاء الدين يحترمون و يخصصون بعض الوقت لمرضاهم مع دكر مجال الاختصاص.
    اتمنى ان يلقى هدا الموضوع تجاوبا منكم حتى نتمكن من الاستفادة من تجارب بعضنا و نوفر بعض الجهد في اللف على الاطباء بادن الله.
    :]

  • #2
    انشاء الله انا من سيفتتح
    هناك دكتورة جيدة و لطيفة متخصصة في امراض النساء ؤ الولادة اسمها فاطمة الزهراء العلوي الزبير متواجدة بالدار البيضاء.و هناك اخرى كفؤ كدلك اسمها لطيفة الر****ي نغس الاختصاص و نفس المدينة
    :]

    تعليق


    • #3
      السلآم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.بالفعل ما تقولينه صحيح ولكن ليس في جميع الحالات ففي جميع المجالات الأخرى نجد الصالح و الطالح وتبقى التربية الأساسية التي تلقاها الطبيب في بيته قبل كليته هي السبب الرئيسي في هدا المشكل الشائع الخطير.أما بالنسبة للأسماء أطباء أكفاء فسنفتحين الباب للاشهارفقط.فكل الأطباء لهم نفس التكوين تبقى المشكلة علاقة الطبيب بالمريض.شكرا للاثارة هدا الموضوع.

      تعليق


      • #4
        شكرا اختي بشاشر ما تقولينه صحيح ففي جميع المجالات نجد الصالح و الطالح و الهدف من هدا الموصوع هو اننا ندهب عند الصالح مباشرة دون ضياع الوقت و المال عند غيرهم.اما الاشهار فاضن اننا كدلك سنستفيد و يستاهلو شوية الاشهار حيت صالحين و صراحة صعيب في هده الوقت ايجاد اناس يتعاطفون مع مرضاهم.اما التكوين فصحيح انهم يتلقون نفس التكوين لكن الاستعاب و التطبيق يختلف من طبيب لاخر فمتلا كل طبيب يشخص و يصف علاجا بطريقة مختلفة عن الاخر.
        :]

        تعليق


        • #5
          اختي كاين طبيب للجلد للي كايعانيو من حب الشباب موجود بمدينة بني ملال اسمه بوجلبان شفت بعض الحالات وجوهم كيخلعو الله يحفظ الجميع و الحمد لله جاب الله الشفاء كيجيو ليه الناس من مدن بعيدة


          تعليق


          • #6
            شكرا اختي nourzina على المشاركة كنتمنى تكون المشاركة اكتر حتئ تعم الفائدة
            :]

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            شاركي الموضوع

            تقليص

            يعمل...
            X