إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل

السلام عليكم الله يجازيكم بالخير الا شي اخت عندها الجواب تعتقني المشكل لي عندي هو قلبي مرة مرة كيعطني شي نغيز كان كيسحابلي البرد سعا وقيلة مشي البرد عفاكم الا مجوبوني راني كنكتب ولحريق فيا

اختي دخلت لعلي استطيع المساعدة و لكن معنديش معلومات في هدا المجال .من الافضل زيارة الطبيب للاطمئنان و الله يشافيك.
    :]

ربي يشفيك اختي
      حتى انا كنعاني من نفس امشكل ولكن انا ملي كنكون مقلقة بزاف وانا كنظن بانه الضغط النفسي ي كيسب هد الام وانتي شوفي الطبيب راه الصحة مهمة ولهلى يضرك اختي
      وانشاء الله الاخوات يفيدوك
      أستغفرك ربي واثوب إليك

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {البقرة/286}

السلام عليكم كنشكر كل اخت كتبات ليا ونصحتني ودبا لحمد الله انا لقيت المشكيل لي كان ديرلي هاد لحريق حيث حبستو مبقاش فيا الحمد الله حيث بدا الحال يبرد شوية تفتحات لي شهية لموهيم حيث كنوض نصلي لفجر كنكل شوية اوا مع دوخة ديال النعاس كنرجع نعس طيحة وحدة لموهيم شي 2 ديال لمرات مكليتش ونا نقول مع راسي يكما هدشي غير من المكلة و فعلا لحد سعة لحمد الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X