من فضلكم من يحدث له هذا ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من فضلكم من يحدث له هذا ؟

كل مرة كنلعب رياضة الجري ، كيضرني الجنب اليمين ، خفت نمشي عند شي طبيبة وتدخلني فالوسواس والمشاكل والتحاليل ...الخ ، واش عادي ؟ حيث قالت ليا واحد المدربة راه الطحال وكثير من الناس كيوقع ليهم بحال دك الشي ، ياربي نلقا شي وحدة تجاوبني ودير فيا خير الله ينجيها من المصائب .

زعما لا بد من ديك الطبيبة ؟ عافاكم اللي عندها شي جواب الله يخليكم ، راه جربت الطبيبة غير كاتديري الخطوة الأولى فالعيادة وتخرجي بالوسواس والدوخة فالراس واخا تكون شي حاجة بسيطة هههه

اختي راضية ان شاء الله خيرا
      حتى انا كانت تتجرا ليا مرة مرة و لكن ماعمرني اهتميت بالامر تنقول امكن غير مع الجري
      ان شاء الله الاخواتك يفيدوك

كاع تايوقع لنا نفس الشيء انا ملي وليت كانشرب الماء المعدني نقصات عندي ديك الاعراض

ياك ماتاتلعبي الرياضة وانت مغلقاها ماكلة

شكرا أختي قطوف على الرد
          أختي أرزة ، الماكلة؟ لالالا ماكاين غير الصوبا والخبز الكارم الله يعفو ههههه شوووكرا على الرد .

حتى انا نفس المشكل
            الله اشافي الجميع

انا كانت كتوقع لي منين كنت طفلة وقالو لي الطحال لكن لا يعني انك مريضة بالطحال
              ولاحظي انك عندما تتوقفي عن الجري بفترة بسيطة كتمشي عليك
              ولكن انا بعدما كبرت مابقاتش كتوقع لي
              اطمئني ولا تخافي وادا بغيتي تقطعي الشك باليقين اسالي الدكتور
              والله يجيب الشفا ويطمن قلبك
              اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

حتى انا اختي عندي نفس المشكل ملي كنقوم بالتمارين الرياضية واقيلا مكنلعبوش بنظام انما بشكل عشوائي والله اعلم على العموم الله يشافيك.
                اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

حتى انا نفس المشكل
                  الله اشافي الجميع

اختي حتى الغازات كتدير هد المشكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X