إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم تحضير جنين القمح؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يتم تحضير جنين القمح؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يجازيكم بخير بغيت نعرف كيفية تحضير جنين القمح. ما تبخلوش عليا بردودكم الله ينولكم ما تمنيتو


  • #2
    ياريت الأخوات افيدونا كفاش نحصل على زيت جنين القمح

    تعليق


    • #3
      السلام ورحمة الله وبركاته..
      يحتوي زيت جنين القمح علي مجموعة مهمة من الفيتامينات، فهو من أغني المصادر بفيتامين هـ المضاد للأكسدة، وكذلك فيتامين أ و د ، كما أنه عالي المحتوي بالبروتين و الليسيثين. وكلها تعمل علي تغذية البشرة ومواجهة التجاعيد. وحتى الآن لم يثبت طبياً أن له تأثير مباشر علي زيادة شعر الوجه عند الفتيات، لأنه لا يحتوي علي أي هورمون ذكري أو مواد مشابهة في بنيتها التركيبية للهورمونات الذكرية.
      ويستخدم زيت جنين القمح للبشرة السوداء و البيضاء علي السواء، لأنه مغذي للبشرة ويساعد علي نضارتها. أما عن استخدامه لفترة محددة فلا يوجد حتى الآن أي أبحاث صيدلية تشير إلي أي آثار جانبية لاستخدام زيت جنين القمح علي المدى الطويل.
      أما عن حفر حب الشباب السطحية وعلاجها بالأعشاب، فإن وجود حفر في الوجه بعد التئام البثور يعني أن هناك نسيجا من الألياف قد تشكل تحت تلك الحفر داخل الجلد بدل الكولاجين الموجود بالأدمة، وهي الطبقة العميقة من الجلد، وتقوم هذه الألياف بشد الجلد إلى الداخل فتظهر على شكل حفرة. والواقع أنه لا توجد أعشاب يمكن أن تساعد في التئام مثل تلك الندبات خاصة إذا كانت في شكل حفر عميقة، أما إذا كانت في صورة سطحية فيمكن استعمال التركيبة التالية وهي وصفة جديدة ومن مجرباتي علي كثير من المرضي وقمت بتركيبها لكثير من الحالات وكانت تأتي بنتائج ممتازة في إزالة آثار حب الشباب وإزالة التجاعيد الناتجة عن الإجهاد والأرق فضلا عن أنها تعطي نضارة للوجه وخاصة صاحبات البشرة الدهنية لأنها تقلل من دهنيات الوجه، وتعالج الالتهابات والاحمرار الذي يعطي الوجه لوناً داكناً نتيجة استخدام الماكياج والإسراف في وضع المواد العطرية ، وكذلك نتيجة استعمال أنواع من الصابون التي قد تؤثر على الجلد وتسبب بعض البقع بنية اللون

      تعليق


      • #4
        ارجوكم اين هي طريقة تحضير الزيت

        تعليق


        • #5
          بامكان كل شخص تحضيره في منزله حسب الطريقة التالية: تؤخذ كمية من بذور القمح وتغسل جيداً ثم تنقع في الماء لمدة ساعتين او ثلاث ثم تفرد في صحن كبير ويوضع فوقها قماش نظيف او قطعة مفرودة من القطن معقم مبلل بالماء ويترك الصحن في مكان رطب مدة يومين او ثلاثة وعندما يظهر الجنين تحت القشرة تغسل البذور وتكون حينئذ جاهزة للاكل ويجب ان تحفظ بعيداً عن الضوء واذا كان الطعم فيه حرارة فاغسل البذور المنبتة مرة ثانية بالماء.



          منقول
          جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

          تعليق


          • #6
            شكرا جزيلا

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X