إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم
    أنا عضوة جديدة في المنتدى .أرجو من أخواتي المساعدة.
    مشكلتي أن الدورة الشهرية إنقطعت و لمدة طويلة.شفت الطبيب قال لي عندي مشكل ديال لهورمونا ت تبعت معاه لكن بدون نتيجة .
    لي كتعرف شي وصفة من الأعشاب تساعدني الله إجازيكم بالخير.
    للإشارة عمري 33 سنة وغير متزوجة الله يرزقنا اللزوج الصالح.متبخلوش علي بردودكم الله إنولكم لي فبالكم.....

اسرعي

الاقتباس غير متاح حالياالسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

اداكانت مشكلة الهرمونات عليك اختي بالمرددوش ما تطبخيهش و لاكن يطبخ الماء و تضيفي المرددوش و تغطيه لمدة 5دقايق و يشرب كشي على الا قل 3 مرات في اليوم ولا تياسي و لا تخافي ليست له اعراض جانبية
    واكتري من الاستغفار الله يشافيك و الله يزةجك ويحضرني في عرسك

شكرا أختي على المعلومة. نجرب إنشاء الله إجيب الله الشفاء على إديك الحببة.للهلا إختيك.

ديري اختي حتى حب الرشاء مع الحليب راه مزيان بزاف

شكرا أختي.الله يحفظكم لي.
          قالت لي واحد الأخت نستعمل حبوب منع الحملضيانيء35،فعلا جربتهوم أجات الحيض بعد هد المدة الطويلة،ولكن خفت لتكن عندها شي أضرار أخرى. معندكمش أخواتي شيفكرة عونوني الله يحفظكم من كل شر.آميييييييين.

أنا يا ختي كنستعمل Diane35 كوسيلة لمنع الحمل وما شفت منها حتى ضرر ولكن في حالتك ما عرفتش خصكي تسولي شي مختص والله يجيب ليك الشفاء

اختي عليك بالمرددوش فقط.واياك وحبوب الحمل

حبيبتي عندك مشكل ديال خلل هرموني أو ما شابه كيخربق ليك الدورة
                هدا منتج مجرب
                في ظرف شهرين فقط كيقاد ليك الدورة و ينظمها
                و الرائع فيه أنه طبيييييييييييييييييييعي
                عبارة عن كبسولات تحتوي على الأوميغا 3 و الأوميغا 9 المستخلصين على التوالي من زيت الزيتون و زيت السمك من المياه الباردة من الالوي فيرا الصبار طبيعي و مجرب
                قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
                اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
                لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

allah ijazik bikhir akhti fine imkan liya nachri had lkabssoulat allah ifarhak akhti rah makhali madart

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين حبيبتي هادي منتجات فوريفر ليفينع صحيه 100% و من الصبار طبيعي بزاف الناس استعملوها و شفاها الله. انشاء الله الى استعملتيها غتشكريني و بزاف انشاء الله .لوالده استعملات هاد العلاج و الحمد لله و اخي و ناس كتيره . هده المنتجات خالية تماما من المواد الكيميائية السامة ( بيو) التي اصبحت توجد حتى في الخضر و اللحوم للأسف ، اد تتم زراعة نبتة الألوي فيرا في مزارع فوريفر الخاصة في منطقة أثبتت الدراسات و الابحاث أن التلوث لم يطلها و الا بغيتي تعرفي اكتر انا في الخدمه اختي

السلام عليكم
                      أختي شكرا بزاف على المساعدة . ولكن أختي واش هذه المنتجات تباع عند المعشبات.

لا اختي ما كيتباع غير عن طريق الموزعين المعتمدين ديال شركة فوريفر ليفين اللي من بينهم أنا ، و منتجات فوريفر كلها لا تباع لا في الأسواق و لا في الصيدليات ولا عند المعشبات، لأن نظام الشركة اللي كيتعمد على التسويق المباشر يمنع ذلك

اختي كنصحك غير بالخزامة غسليها مزيان اغلي الماء ودريها فيه حتى تطلق مزيان اشربها مع الصباح قبل من الفطور وغدي تبان ليك النتيجة

الله يرزقك الشفاء اختي
                            واش جربت مرددوش والاعشاب الاخرى كيف ماقلو لك الاخوات
                            وحتى منتجات فوريفر كياكدوانها مزيانة ولكن جربتها مع ماما للحساسية ولكن ماقضات ليها والو
                            والى جربتي تي حاجة وعطاتك نتيجة ياريت تكتبيها باش تعم الفائدة

السلام عليكم اللهم اغنني بحلاللك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة زوجي مشاهدة المشاركة
                              الله يرزقك الشفاء اختي
                              واش جربت مرددوش والاعشاب الاخرى كيف ماقلو لك الاخوات
                              وحتى منتجات فوريفر كياكدوانها مزيانة ولكن جربتها مع ماما للحساسية ولكن ماقضات ليها والو
                              والى جربتي تي حاجة وعطاتك نتيجة ياريت تكتبيها باش تعم الفائدة
                              حبيبتي اشنو هي المنتجات لاستعملات ماماك لان كاينين ناس كانت فيهم الحساسيه وجاب الله الشفاء بهاد المستحضرات والحمد لله و اشنو نوع الحساسيه لكانت فيها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X