إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألم المفاصل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألم المفاصل

السلام عليكم
    الاخوات عرفتوا دابا شي يومين كانعاني من الم في المفاصل الركبتين واليدين والكعب وجاني هادشي فجأة ما عرفتش مناش . أفيدوني بشي عشوب مزيانين الله يجازيكم بخير
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

salam khti htta ana kan3ani bhad lmerd hadi moddat sana wana mteb3a m3a tbib wdert tahalil 9Alia 3endek marad iltihab lmafasil iwa b9it mteb3a dwa wfach 9te3to l9it rasi bhali dak dwa kan ghir kayheden 3liya lehri9 iwa daba lah yjazikom bikhir yla kayn chi dwa dial la3chab 9oloh lina rani 3yit bhad lmedr
    :s11556::s11353::s11556:

شكرا اختي بغيت نسولك اش هي الاعراض اللي جاتك اول مرة، واش كاتلقاي صعوبة في الحركة وواس كاينتافخوا ليك المفاصل.

ah akhti hado homa la3rad ana fe sbah makan9edch nod kanesbeh merbota wkayher9oni mfasli kolhom wfach tzeyert wemchi le tbib fach tnefkhol liya lemfasel kolhom wfach mchit letbib 9Aliya nti ba9Iya sghira wjak hadchi iwa lah ychafik akhti weychafini htta ana hadchi linetleb

الله يشافيكم و يشاف جميع المسلمين و المسلمات
          اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

amiiiiiiiiiiinne ya rbbi

شكرا ليكم البنات
              أختي حتا انا نفس الأعراض غير انا عندي انتفاخ بزاف في القدمين يعني بلاصة الكعب، وجاني هادشي بطريقة مفاجئة

ah akhti w rah htta ana tnefkholiya rejliya walakin ana akhti daba hessit mezian hit tbib diali limteb3a m3ah zwin bzzaf wllah wemala lhamd mssab ghir mayerje3ch hadchi

أختي واش ملي استعملتي الدواء ما بغاوش منفوخين.

أختي عرفتي دابا انا اش مبرزطني
                    دابا راه هادي اسبوع باقي ما جاتنيش العادة الشهرية وخفت انا داك الألم اللي في المفاصل ديالي والانتفاخ يكون من أعراض الحمل. والله حتى حرت وباقي ما عملت تحليل. دعي معايا

أول حاجة نطلب من الله عز و جل ماتكونوش مصابتان بنفس المرض لّي فيا
                      حتى أنا كنت عادية حتى لواحد نهار مابقيت قادة نحك أسناني ولا نمشط شعاري والو صافي تشكرفت كلشي مفاصلي مضرورين آلام فضيعة حتى من الفكين كايوجعوني والحلق كذلك مابقيتشي نقدر ندوز الريق
                      المهم نصيحة وحدة هي الذهاب عند إختصاصي أمراض الروماتيزم وهو يعطيكم بعض التحاليل الّي كاتبيّن نوعية المرض
                      وكيف ما قلت ربي ينجيكم من نفس المرض لي تصابيت به
                      لأنه قاسح قاسح بزاف
                      أمّا العشوب فقد قرأت سابقا أنه يمكن ذهن مكان المفصل بالزيت البلدية وندردر عليها العرعار مطحون لكني عمرني ماجربتها لعلمي بأن الداء ناتج عن خلل في جهاز المناعة
                      أنا الآن آخد أدوية والحمد لله إضافة للرياضة ذاخل المسبح و في القاعة لكن تحت إشراف fisiotherapeut نقدر أقول وليت شوية الحمد لله و الشكر لله

rebbi ykon m3ak akhti ah fach khdit dwa rah mab9Awch menfokhin liya ga3 walakin ana maw9E3ch liya ga3 takhor fe l3ada chahriya wma3reftch sabab dialk wrebbi ykon m3ak akhti wlah ychafik chhal 3endek akhti f l'age dialk

merci okhti om mohamad jawad htta ana rani mteb3a m3a ikhtisasi wdaba lhamdolilah mezian nehmed lah wenchekro wkanseh lokht fa3ilat khayr htta hiya temchi le tbib whowa ye3ref achno kayn wllah ychafi ljami3

شكرا ليكم بزاف على ردودكم انا اختي في عمري 35 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              أنا فعمري 47 عام و تصابيت بهذا المرض منين كان عمري
                              43
                              هذا الرابط بالفرنسية كيتكلم على الداء المصابة به
                              الله ينجيكم
                              http://www.passeportsante.net//fr/Maux/Problemes/Fiche.aspx?doc=polyarthrite_pm

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X