إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات تضييق المهبل بعد الولادة.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات تضييق المهبل بعد الولادة.

    بسم الله الرحمان الرحيم .


    الأعشاب و تضييق المهبل Herbs & Vaginal Tightening

    --------------------------------------------------------------------------------

    تشكو الكثير من السيدات من الشعور بتوسع المهبل نتيجة الولادات المتكررة، مما يجعلها تفقد الشعور بالمتعة هي و زوجها أثناء الجماع. و هناك العديد من الوصفات و الأعشاب التي تستخدم قبل الجماع لكي تعمل على تضييق المهبل. لكن يجب قبل استخدام اى أعشاب استشارة طبيب النساء و الولادة حيث أن المهبل منطقة شديدة الحساسية. و قد تؤدى استخدام تلك الأعشاب إلى الإصابة بالتهاب بالمهبل، جفاف أنسجة المهبل، انقباض شديد بالمهبل ، أو سواد في تلك المنطقة.

    و نختصر تلك الوصفات و الأعشاب في الآتي:

    يتم أخذ نسب متساوية من: الشبة – قشر الرمان ( يجفف ثم يطحن و يؤخذ المسحوق ) – القسط الهندي – الملح البحري – ساق الحمام. و توضع في لتر من الماء الدافئ الذي سبق غليه ( يتم غلى الماء ثم يترك حتى يصبح دافئ ) و يتم استخدامه كغسول للمهبل.

    يتم غلى لتر ماء به ملعقة ملح و زنجبيل ثم يترك ليصبح دافئ و يتم استخدامه كغسول للمهبل.

    يتم وضع 2 ملعقة كبيرة مسحوق قشر الرمان ( يجفف ثم يطحن و يؤخذ المسحوق ) في لتر ماء ثم يتم غليه و يترك قليلا حتى يصبح دافئ و يصفى من الشوائب و يستخدم كغسول للمهبل قبل الجماع.

    يتم طحن الشبة ( و يفضل الشبة الاندونيسية ) و تؤخذ ملعقة صغيرة على لتر ماء دافئ سبق غليه و يستخدم كغسول للمهبل ثم يتم التشطيف بعدها بالماء العادي. و يتم ذلك قبل الجماع.

    يوضع 2 ملعقة قشر صنوبر مطحون – نصف ملعقة شبة في ماء دافئ سبق غليه و يستخدم كغسول للمهبل قبل الجماع.

    يستخدم العسل الأبيض في لتر ماء دافئ كغسول للمهبل.

    يتم وضع مرة – ملح خشن – قرض – قشر رمان مطحون في لتر ماء و يترك ليغلى ثم يترك قليلا ليصبح دافئ و يستخدم كغسول للمهبل.

    يتم غلى ماء و يوضع ملعقة ملح خشن ثم يترك الماء قليلا ليصبح دافئ و يستخدم كغسول للمهبل.

    ملاحظات هامة:

    عند استخدام ماء دافئ التشطيف المهبلي فيجب غلي الماء أولا ثم يترك قليلا بعد ذلك حتى يصبح دافئ و يتم استخدامه. فغلى الماء يؤدى إلى القضاء على أي ميكروبات موجودة به و يمكن أن تتسبب في التهابات مهبلية.

    يجب أن تتجنب السيدات عمل الدش المهبلي ( استخدام أداة للدش المهبلي يتم إدخال جزء منها في المهبل و تقوم بدفع الماء بقوة داخل المهبل ) حيث أن له بعض الأضرار. و عليها أن تقوم بالتشطيف المهبلي باستخدام يدها فقط و الماء الدافئ.

    يجب الابتعاد عن الجلوس في ماء دافئ سواء يحتوى على أعشاب أو أي مطهر كالبيتادين أو أي بودرة تشطيف لأن ذلك يجعلها عرضه لحدوث التهابات مهبلية خاصة بعد الولادة حيث يؤدى أيضا إلى عدم التئام جرح شق العجان جيدا و حدوث توسع المهبل فيما بعد.




    وللموضوع بقيه لوصفات مجربه باذن الله


    هذة الوصفات نتمنى أن تكون مفيدة لكم والتطبيق لابد من إحضار حقن مهبلية
    من الصيدلية واستخدام بالوصفات ماء دافى ( فاتر) وليس بارد وعملها كدش
    مهبلي
    1) لعلاج برود المراة استخدام حقن مضاف إليها مل معلقةاو معلقتين من ملح الطعام العادي على الماء وهذا المحلول يفيد في أشياء كثيرة إذا يحث الغشاء المخاطي المهبلي وينشطة ويزيد الدورة الدموية فية ويزيد الحساسية الجنسية للمراة وبخاصة اللواتي يشكو أزواجهن من برودهن الجنسي ويجب ألا تزيد عن معلقتين لان الزيادة تتعب الغشاء وتسبب لة الاحتقان وإذا شعرت المراة بوجود حكة أو احمرار فيجب أن تتوقف عن الاستعمال فورا
    2) لعلاج الشبق اى تخفيف حدة الشعور الجنسي للمراة يستخدم منقوع زهرة البابونج ويفضل أن يكون البابونج منقوعا لمدة 24 ساعة وتستخدم كدش مهبلي بالحقن فان للبابونج مفعول قوى مسكن ومهدى بعكس محلول الملح السابق وهى أيضا تفيد في اللواتي اضطرتهن الظروف للابتعاد عن أزواجهن بسبب السفر أو لاى سبب أخر
    3) لعلاج سيلانات مخاطية غزيرة فان حقنة أساسها الخل تفيد فيضاف مل معلقة كبيرة من الخل إلى لتر ماء فاتر فيكون تأثير هذة الحقنة شبيها بتأثير السوائل الحمضية الموجودة في المهبل
    4) لعلاج ضيق المهبل يستخدم حقنة أساسها الشبة وهذة الحقنة لا ضرر منها بل لا مثيل لها على الإطلاق في تضييق الفرج ويدوم مفعولها أكثر من ساعة ولكنها تصبح ضارة إذا تكرر تعاطيها كثيرا ويجب الحذر من الإكثار من الشبةاذا يكفى معلقة صغيرة فقط على الماء أما إذا ذادت الكمية عن ذلك فان المهبل يضيق إلى حد يودى إلى حدوث تسلخات وخدوش فية عند العاشرة الجنسية بصورة تفقد المراة لذتها ويفضل أيضا استخدام مغلي أوراق الجوز فهي تودي إلى تضييق المهبل وتجفيف سيلاناتة دون أن توذية وأيضا استخدام مغلي مطحون قشر الرمان فهي تضييق المهبل وتقضى على جميع الالتهابات لان قشر الرمان بة مواد قاتلة للبكتريا والفيروسات الضارة
    5) لعلاج سيلانات المهبل إن جميع المواد المطهرة ضارة بالسائل المهبلي ولا يجوز استعمالها إلا إذا تغلبت الجراثيم على المهبل ودليل ذلك تصاعد روائح نتنة من الفرج وتلون السائل بلون اصفر مائل إلى الخضرة وعندها تتوجب استشارة الطبيب الذي يتولى اختيارالمادة المطهرة اللازمة وفق الحالة المعروضة علية ويوجد مادة مطهرة في الصيدليات يمكن استخدامها بدون مراجعة الطبيب وهى برمنغنات دوبوتاس وهى رخيصة الثمن وتكفى خمسة غرامات منها للاستعمال طول العام وهى لونها بنفسجي على شكل بلورات فتوضع بلورتان أو ثلاثة على كاس ماء فاتر فتذوب حتى يصبح لون الماء بنفسجيا وعندها يضاف الماء إلى الحقنة لاستخدامة كدش مهبلي ولابد من التأكد من ذوبان البلورات في الماء ولا اثر لها خوفا من عدم انحلالها فية وترسبها في أسفلة ثم ولوجها في المهبل دون انحلال وتوثر علية :huglove:
    6) وهناك ملاحظة أخيرة وهى لا يجوز إجراء الحقن المهبلية في أيام الدورة الشهرية لان عنق الرحم يكون آنذاك متوسعا والأوعية الدموية منتفخة مما يجعلها تتقبل الجراثيم الداخلة مع الحقنة بسهولة وسرعة ولا مانع من أن تجرى الحامل الحقن المهبلية يوميا لان الحمل يزيد من مفرزاتها وليس هناك خوف من دخول الماء إلى الرحم أو تهديدة للجنين على أن تكون حرارة الماء مماثلة لحرارة الجسم اى دافئة ويجب إيقاف هذة الحقن حتما قبل موعد الوضع بستة أسابيع لان الحقن توقف عمل السائل المهبلي الذىتزيد الطبيعة في أفرازة لمكافحة الجراثيم ووقاية المراة من حمة النفاس

    هذة وصفة جديدة لتنظيف الارحام واسال الله ان ينفعكم بها وللتسهيل ساضعها على شكل نقاط.
    1-المكونات:ملعقة صغيرة كمون مطحون/ نص ملعقة صغيرة رشاد مطحون/ 7حبات حبة سودة مطحونة/ 7حبات حلبة حب لا تطحنية علشان ماتطلع ريحة/ كسرة مر قد حبة الحمص مطحونة/ ملعقة كبيرة عسل.وهذة المقادير تكفي لمرة واحدة فقط.

    2_طريقة الاستعمال:تعجن مع بعضها وتؤكل مع كاس ماء دافئ (ملاحظة:الافضل ان يكون مع ماء ويجب ان يكون دافئ)وتؤكل على الريق في الثلاث الايام الاولى للدورة والعشرين الايام الاولى للنفاس.

    3_دواعي الاستعمال:أ-لتظيف الرحم وستلاحظين خروج قطع من الدم المتكتل والمتجمد فلا تخافين لانة يزيل باذن الله كل الاوساخ والترسبات في الرحم.



  • #2
    شكرا على الوصفة ولاكن ما معن كسر ة مر ارجوا الرد

    تعليق


    • #3
      السلام عليكن و رحمت الله تعالى و بركاته.

      اختى للامانة هدا الموضوع اخدته من احد المنتديات الرائعة فعلا و الوصفات الموجودة به كلها مجربة .
      اما عن سؤالك كسرة مر هي عشبة تباع عند العطار ستجدينها في محلات العطارة .

      و بالتوفيق .

      تعليق


      • #4
        مشكورة حبيبتي على الموضوع المفيد ، جعله الله في ميزان حسناتك

        تعليق


        • #5
          شكرا لك على هذه اكوصفات وللتوضيح عشبة المرة هي مايسمى الصيبر عند العطارين

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X