مساعدة الله يخلي ليكم وليداتكم ويجازيكم كل خير.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يخلي ليكم وليداتكم ويجازيكم كل خير.

السلام عليكم اخواتي الفاضلات،أود أن اطرح عليكن مشكلة عن الحمل واتمنى أن ألقى بعون الله مساعدتكن.

أنا إمرأة متزوجة هادي 3 سنين وعندي 31 عام،المشكلة ديالي هي أن العادة الشهرية كانت كتغيب عليا مرة مرة فاش كنت بنت ولكن دبا مبقاتش كتجيني كاع ماخليت أطباء ما خليت عشوب وكتجيني غير إلى شربت الدواء ديال الطبيب وإلى حيدته كتغبر ثاني درت التحاليل ولقيت هرمون fsh طالع عندي بنسبة كبيرة وملي وليت نشرب الدواء ولا كيهبط الهرمون بنسبة قليلة ودبا أن دايرة توكالي ف الله واللي بغاها هي اللي تكون وبغيت شي أخت تساعدني وتنصحوني الله إجازيكم كل خير واش كاين شي طبيب أو طبيبة أو شي دواء وفالأخير الله هو المعين،شكراً بزااف.

ماعندي حتى فكرة اختي, دخلت غير باش ندعي معاك الله يشافيك و يفرحك بالذرية الحسنة.

مايا 04 سابقا

اختي علاش ما تتبعيش دواء الطبيب تقدري تتعالجي مع المدة العشوب ما عندهم باش يفيدوك غير تبعي كلام الطبيب حتى يتقادو الهرمونات و الله يدير ليك شي تاويل الخير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

الله يديرلك اللي فيه الخير
        الله يشافيك أختي
        sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة جربي حبة الحلاوة ،فهي مفيدو جدا لرجم المرأة ولضبط العادة الشهرية فأنا مجرباها
          خدي ملعقة صغيرة حبة الحلاوة في كأس مغلي للماء مرتين في اليوم ،
          بإدن الله تتحسنين

اختي الله يشافيك وبغيت نقولك عملي الحجامة
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

chokran bzaaaf likom ana kanoub 3la khti "kokiza" o kanchkarkom bzaaaaaf 3la da3awat dyalkom----o ssara7a khti daret l7ijama o hiya ba9a mtab3aha ama bnissba lhabet 7lawa ma3raftch wach dartha wla la lmohim ana radi nbalaghha lah ijazikom kol khir w ila kayn chi tbib mzyan aw tbiba mzyana f casa ntmana tdalouna 3lik---chokran bzaaaf likom w jazakom lah alf khrir
              [img2]http://lolyan.jeeran.com/%D8%A7%D8%B1%D8%B6%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8.gif[/img2]

أنا قريت أن مرددوش كيقاد الهرمونات
                ولكن علاش متديريش الرقية أولا
                يمكن يكون عندك مس أو عين أو سحر
                وكيف ما كيتسبب في الإستحاضة و النزيف عند بعض الفتيات و النساء
                يقدر يتسبب في غياب الدورة الشهرية
                الله يشافيك
                سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X