مساعدة عاجلة الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة الله يرحم الوالدين

عندي ولدي اسماعيل سنة و نصف فيه الحساسية و كيستعمل ventoline et flexotide مند شهره الرابع ارجوكم ساعدوني

مسكين الله يشافيه حتى انا خلاقيت بالحساسية والديقة في الصدر وكنت نستعمل ventoline

ملي نتوقف ولكن كنت متبعة عند واحد طبيبة فرنسية مبقاتش كنت ندير حقن في يدي حتى كبارت قبل البلوغ حبستهم ياكي وكنت ناخد العسل والسانوج والحمد لله تشافيت منها بنسبة 80 في المئة ولكن الحساسية باق فيااااا حيت كزا جوها رطب بالنسبة لاختي حتى خهي مريضة بحالي ولكن هي اكتر مني

ديما الدواء بحال ولدك عندها تديروا كل نهار

ولكن ملي كنسافروا لشي مدينة مفيهاش رطوبة مكنبقاوش امراض والله نصيحة لله

حاولوا تسكنوا فشي مدينة جبلية بحال مكناس ونواحي افران ...... والله كنمشيو كنوليو بخير وعلى خير

الله يشافي ليك ابنك
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا اختي على الالتفاتة الله يشافي الجميع اختي الخدمة مكتسمحش لينا نبدلو المدينة و لكن مرة مرة كنخرجو من الدار البيضاء

نعم اختي هادي هي مشكلة والدي بجوج العمل ديالهم هنا في كزا ولكن ملي نسافروا الحمد لله كنوليو بخير وعلى خير حتى العطيس متيبقاش

الله يشافي الجميع
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ma3ndi bach nfidak illa ngolak llah ichafi lik waldak wyrzko shha wsalama wychafi ljami3 yarbi amin

الله يجيب الشفا اختي حتى انا بنتي او ولدي عندهم نفس المشكل او كانوا كيستعملوا فنتولين او بيلميكورت او ملي جات عندي الوالدة جابت معها السانوج او العسل الحر او داومتو ليهم مرة في الليل قبل مينعسو او ميشربوا من وراه والو او دابا نحمد الله مبقاوش كيستعملو والو او مللي كيضربهم البرد كنستعمل ليهم السانوج اوالعسل كنتمنى نكون فدتك و لكاين شي استفسار انا في الخدمة و الله يشافيهم و يشافي وليدات المسلمين و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X