إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم مساعدة الدورة عندي غير منتظمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم مساعدة الدورة عندي غير منتظمة

الله يجازيكم مساعدة الدورة عندي غير منتظمة تتجيني اعزكم الله شهر ونصف تقريبا الي ممكن تفيدني
    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

اختي الله يشافيك حتى انا عندي نفس المشكل راني سمعت بلي تربي اليازير كل ليلة سيمانة قبل موعد الدورة انا عاد جربت هاد الشهر و راها باقة ماجاتنيش غادي نعاودها جربيها على الله و قلبي فالمنتدى على الله شي أخت تكون عارفة شي وصفة

[CENTER]

هديتي لكن
    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

salam o3alikom hta ana kan 3endi nafs lmochkil ojiribt azir semana 9bil orah nfe3ni bzaf hta lewji3 nta3ha kayen9is ritweklo 3la lah okhodo azir rah wa3eeeeeeeeeer.

ana 3andi nafss lmochkil tatjini kol mara fwa9t o tatb9a ta 3 simanat wfach mchit 3and tbiba 3tatni lfttih
        da3aw m3aya
        تجمع انيقات مسابقة احسن تنسيق لملف شخصي
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post3757478

شربو سالمية اوبرددوش كل يوم حيت عندكم خلل في الهرمونات وهاد العشبات راه كتنضمهم راه عن تجربة و الله اشافي الجميع

قـــريبـــتي كأأنت لها الدورة غير منتضمة من02 الى 03 شهور و عندما تزوجات لــم تــحــمل و هي تدهب عند طبيبة النساء و تعطيها الدواء عند شربه تأتي العادة في الشهر وعندما لا تشــرب دواء لا تأتي و هكدا,
            فانصــاحها بي شـــرب البـــــــــــــــــــــردقوش و المرمية و القرفة و الحلبة من خامس يوم الى 21 يوم
            _ الشهر الأول أنتضمات بي بعض من الأيام و الشهر الثاني حملت وأتمنا أني أفدتــكــــــــــــــــم,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X