إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غياب الحيض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غياب الحيض

السلام عليكم عندي مشكلة في عدم انتظام الحيض و عيت من دوا و مدار لي والو لي عندها شي وصفة الله يجازيها بالخير متبخلش علي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E4%D3%C7%C1%29

وايضا:

علاج عدم انتظام الدورة الشهرية :

·حبوب السمسم : تناولي يوميا ملعقة صغيرة من السمسم ، حيث يعرف عنه أنه يساعد على انتظام مواعيد الدورة الشهرية .

·شاي المريمية : يحضر من ملعقة كبيرة من المريمية ثم تغمر بكوب من الماء الساخن ، ويترك لينقع لمدة 5 الى 10 دقائق ويشرب منه كوبان في اليوم بين وجبات الطعام ، على أن يبدأ في استعماله قبل الموعد المتوقع للدورة الشهرية بعد أيام
    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون

قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا

السلام عليكم و رحمة الله
      اختي حتى انا كانت عندي نفس المشكلة و الكن دابا ما بقيتش كيف كنت
      ملي كتنتصف الدورة كنبدا نشرب على الريق لخزامة مغلية في الماء

اختي انا كان عندي نفس المشكل من بعض نصيحة جارتنا الله يجازيها وليت كنحسب الوقت لي تجيني فيه و كل راس الشهر ديالهل يلا تعطلات غير يوم كناخد الخزامى و نغليها في الما و نشرب كاس مصفى ثلاثة ايام و هي غالبا غير يوم تشربيها و تجيك

zin diri salmia o za3tar dirihom fi maa hta yetabkho , o chrobi kola nhar kass fi sbah o fi achya ana rani kan andi nefs mochkil o wadebt al had tarika o alhamdoliah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X